شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سليمان: القضاء العسكري مختص بجرائم الانضباط فقط

سليمان: القضاء العسكري مختص بجرائم الانضباط فقط
  تحت شعار «يوم التمريض المصري»، أقام حزب النور بالفيوم صباح اليوم حفلاً لتكريم الممرضات...

 

تحت شعار «يوم التمريض المصري»، أقام حزب النور بالفيوم صباح اليوم حفلاً لتكريم الممرضات المثاليات بمحافظتي الفيوم وبني سويف حضره المهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم بقاعة المؤتمرات بنادي المعلمين بالفيوم

حضر الحفل بقاعة المؤتمرات بنادي المعلمين وكيل وزارة الصحة بالفيوم ومدير الإسعاف ومسليمان: القضاء العسكري مختص بجرائم الانضباط فقط

قال عادل سليمان – الخبير الاستراتيجي والمدير التنفيذي للمركز الدولي للدراسات المستقبلية والإستراتيجية: إن القضاء العسكري مختص بالجرائم العسكرية للعسكريين فقط، أما الجرائم المدنية تحال للقضاء الطبيعي ككل المواطنين.

وشدد في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على التويتر على أن القضاء العسكري ليس لفض المنازعات ولا يجب أن يكون ولكنه للانضباط العسكري فقط هذا ما يجب أن يكون أما المنازعات فمكانها القضاء المدني.

وتابع سليمان "هذا ما يحدث في ظل الوضع والقانون الحالي، ولهذا لا يجب أن يكون للقضاء العسكري أي وضع دستوري يختص فقط بالجرائم العسكرية".

وطالب القوات المسلحة بالتفرغ لـ"زيادة احترافيتها في عصر الثورة في الشئون العسكرية التي تعم العالم لأداء واجبها المقدس حماية الوطن".

 

مثل النقابة العامة للتمريض بالقاهرة، ونقيب الممرضين ومدير الطب العلاجي ببني سويف نائبًا عن وكيل وزارة صحة بني سويف ومديري المستشفيات وأعضاء مجلس الشعب عن حزب النور.

نهاية الحفل قام المهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم، بتسليم شهادات التقدير لعدد 230 ممرضًا و ممرضة مثاليين  تقديرًا وعرفانًا لجهودهم المضيئة في رعاية صحة المواطن.

يذكر أن المحافظ وافق على طلب رئيس النقابة العامة للتمريض، بتخصيص قطعة أرض لإقامة فرع للنقابة بالفيوم.  

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023