شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط أخطر تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالخانكة

ضبط أخطر تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالخانكة
   أمرت نيابة الخانكة شمال القليوبية بحبس تشكيل عصابي يتكون من 6 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق...

 

 أمرت نيابة الخانكة شمال القليوبية بحبس تشكيل عصابي يتكون من 6 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق تخصصوا في سرقة سيارات المواطنين والمارة بالطريق الدائري والطرق الرئيسية بمدينة الخانكة تحت تهديد السلاح الناري وارتكبوا 14 حادثة سرقة سيارات بالإكراه.

وكانت البلاغات قد انهالت من العديد من قائدي السيارات بتعرضهم لحوادث سرقات بالإكراه ليلا على الطرق بمدينة الخانكة تحت تهديد السلاح الناري.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء حوادث السرقات 6 عاطلين، ثم يقومون بإخفاء المسروقات بإحدى المناطق الجبلية بالمدينة والاتصال بأصحابها لإعادتها لهم مرة أخرى مقابل الحصول على مبالغ مالية كبيرة منهم كنوع من الفدية.

وتم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة وألقى القبض على المتهمين وهم صبري مصطفى عواد 34 سنة عاطل ، ومحمد عبد الرؤوف أحمد 26 سنة عاطل، وسيد سلطان فهمي 26 سنة عاطل ، وإسلام غنيمي محمد 34 سنة عاطل وهارب من 4 سنوات سجن، وفرج غنيمي محمد 28 سنة عاطل، وأحمد عرفة عبد الحميد 26 سنة عاطل وذلك حال استقلالهم سيارة ميكروباص رقم 976 م ل د مصر تابعة لشركة ميناء القاهرة الجوي والمبلغ بسرقتها وبحوزتهم بندقيتين آليتين وفرد خرطوش و16 طلقة نارية .

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 14 واقعة سرقة سيارات بالإكراه، وأحيل المتهمون

للنيابة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023