شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوى سياسية بدمياط: لا نعمل لمواجهة تيار معين ولكن لخدمة المواطن

قوى سياسية بدمياط: لا نعمل لمواجهة تيار معين ولكن لخدمة المواطن
  اجتمعت القوى الوطنية والمدنية والسياسية بمحافظة دمياط بمقر حزب المصريين الأحرار بالمحافظة لمناقشة وبحث ودراسة ما...

 

اجتمعت القوى الوطنية والمدنية والسياسية بمحافظة دمياط بمقر حزب المصريين الأحرار بالمحافظة لمناقشة وبحث ودراسة ما آلت إليه الأحوال السياسية المصرية في الآونة الأخيرة .
 
وقد أسفر الاجتماع عن بيان مشترك نددت فيه القوى السياسية بالهيمنة الإخوانية على مقاليد الحكم المصري ، مؤكدة من خلال البيان على أن القوى المدنية تسعى من أجل إقامة دولة مدنية ديمقراطية والحفاظ على الهوية المصرية،  كما أضاف البيان أن القوى لن تتنازل عن دستور مدني ديمقراطي يمثل كافة المصريين بكافة طوائفهم .
 
وفي سياق متصل ذكر البيان أن القوى السياسية والوطنية لن تتوانى عن العمل على توفير الحقوق العامة والاقتصادية والاجتماعية للمصريين جميعا، مشيرين إلى أن اجتماع القوى السياسية لا يعمل في مواجهة تيار بعينه ولكنه يعمل من أجل الحصول على المتطلبات المعيشية للمواطنين كما أعلنت القوى السياسية من خلال البيان عن طرحها للمشكلات التي تعاني منها محافظة دمياط ومحاولة التوصل إلى حلول لها .
 
جدير بالذكر أن القوى السياسية التي شاركت في البيان هي حزب التجمع ، وحزب المصريين الأحرار، وحزبي الدستور والكرامة ، والحزب الناصري، واتحاد القوى الشعبية السياسية بالمحافظة وعدد من القوى السياسية الأخرى.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023