شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

افتتاح المؤتمر العلمى الخامس للأنف والأذن والحنجرة بالمنوفية

افتتاح المؤتمر العلمى الخامس للأنف والأذن والحنجرة بالمنوفية
عقد صباح اليوم ( الجمعة) قسم الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى الهلال بمحافظة المنوفية المؤتمر العلمى السنوى الخامس برعاية الدكتور...

عقد صباح اليوم ( الجمعة) قسم الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى الهلال بمحافظة المنوفية المؤتمر العلمى السنوى الخامس برعاية الدكتور محمد على بشر -محافظ المنوفية-، ورئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، وبحضور نقيب الأطباء ومدير فرع التأمين الصحى بالمنوفية.

افتتح المؤتمر الدكتور جمال حجاج -مدير فرع التأمين الصحى بالمنوفية- نيابة عن رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، حيث أكد فى كلمته على أن العلم هو أساس نهضة الأمم وأن مشروع النهضة لن يتحقق إلا بجهد أبناء مصر من أطباء وطلبة، لافتا الى أهمية دور الأطباء فى نهضة هذا البلد.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد على بشر – محافظ المنوفية – على أن الخدمة الصحية هى من أهم الأولويات التى يضع فى اعتباره توفيرها للمواطن المنوفي، مشيرا إلى انه يسعى دائما لتوفير مظلة الأمان الصحى لكل مواطن بالمنوفية.

وأضاف: "لابد أن يشعر المواطن بتغيير فى المستشفيات العامة والطوارئ وتحسين مستوى الخدمة الصحية"، كما أكد على ضرورة مراعاة مطالب الأطباء حتى يؤدوا الخدمة وهم فى مكانة سامية وتطوير نظم التأمين الصحي، وأشار إلى ضرورة تشكيل لجنة لمتابعة توصيات المؤتمر لتنفيذها وإزالة العقبات حيال تحقيقها، وأكد على الخروج بالتوصيات التى تفيد الأطباء والطب المصرى بصفة عامة وتخصص الأنف والأذن والحنجرة بصفة خاصة.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023