شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تطبيقا للثواب والعقاب..لجان متابعة للعملية التعليمية بالمنيا

تطبيقا للثواب والعقاب..لجان متابعة للعملية التعليمية بالمنيا
  أكد الدكتور مصطفي كامل عيسي -محافظ المنيا- أن قطاع التعليم له أولوية فى اهتمامات المحافظة، باعتباره الأساس...

 

أكد الدكتور مصطفي كامل عيسي -محافظ المنيا- أن قطاع التعليم له أولوية فى اهتمامات المحافظة، باعتباره الأساس السليم لبناء وطن قادر على التقدم والنهوض والتنمية، مشيرا إلى أهمية غرس القيم الروحية والأخلاقية لدى الطلاب إلى جانب العلوم المختلفة لتخريج أجيال لديها الرغبة في إعلاء راية هذا الوطن دائماً.

جاء ذلك خلال الندوة التي عقدت مساء أمس (الأحد) بجمعية الشبان المسلمين بمحافظة المنيا حول دور التعليم فى النهوض بالوطن في ظل ما أفرزته ثورة يناير المجيدة بحضور محمود وهدان -وكيل وزارة التربية والتعليم-، وبعض من القيادات التعليمية بالمحافظة.

أوضح "عيسي" أنه سيقوم خلال الفترة المقبلة بتنظيم جولات مفاجئة على المدارس بجميع القرى والمراكز بالمحافظة لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية، كما سيتم إرسال لجان للمتابعة لرفع تقرير عن مستوى الأداء داخل المحافظة، وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب طبقا لدرجة الانجاز في العمل.

وأضاف "عيسى" أنه سيتم عقد لقاء شهرى مع المعلمين، وممثلى نقابة المعلمين، والكوادر التعليمية بالمحافظة للعمل على النهوض بقطاع التعليم، والاستماع إلى مطالب المعلمين وعرض كافة المشكلات بشفافية ووضوح والعمل على حلها فورا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023