شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضغوط سيادية لإغلاق «جت في السوستة»

وُجهت اتهامات عديدة ضد القائمين على جروب «جت في السوستة» بعد ذيوع صيته على موقع «فيسبوك» وسط مطالبات لوزارة الداخلية المصرية بالقبض على أدمن الجروب الذي تخطى عدد أعضاؤه المليون ونصف مشترك خلال أشهر قليلة.

وأطلقت عدة صحف محسوبة على أجهزة أمنية حملة تحريضية ضد الجروب وقال بعضها إنه يمتلكه عبد الرحمن يوسف القرضاوي وأنه يخضع لسيطرة جماعة الإخوان وفق ما نشرته صحيفة «الدستور» على لسان أحد أعضائه.

وحذر الكاتب الصحفي محمد الجارحي عبر حسابه على موقع فيس بوك من «محاولات تفخيخ» الجروب مؤكدًا أنه بعيدًا كل البعد عن السياسة مضيفًا بسخرية: «الجروب ده بقى خطر.. لازم يتصفى.. يتضرب.. يباد.. وبدأت الخطة المعتادة المكررة منذ قديم الأزل.. التفخيخ من الداخل».

وأضاف أن التهم جاهزة لملاحقة القائمين على جروب جت في السوستة بينها، دول إخوان.. دول ضد الدولة.. دول عليهم شبهات، وعليهم علامات استفهام.. دول بيستفيدوا من فلوس المساعدات، مستعجبًا «هي وصلت للدرجة دي خايفين من جروب، لا يزال بعبع صفحة كلنا خالد سعيد يسيطر على أدمغة الجميع».

١٠ ملاحظات عن جروب جت في السوستة وسياسة التفخيخ من الداخل!١- جروب جت في السوستة للي ما يعرفهوش، هو جروب بدأ في مايو ال…

Publié par ‎محمد الجارحى‎ sur dimanche 20 août 2017

وأعلن مؤسس «جت في السوستة» محمد جيري عبر قناته الخاصة على موقع «يوتيوب»، نيته إغلاق الجروب، بعد تعرضه لضغوط، موضحًا تعرض حسابه الشخصي على فيس بوك للإغلاق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023