شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

من السهل! … فيلم سينمائي بالمعهد الثقافي الإيطالي

من السهل!  … فيلم سينمائي بالمعهد الثقافي الإيطالي
  يقدم المعهد الثقافى الإيطالى لقاء الدائم كل خميس حول السنيما الإيطالية والخاص بأصدقاء المعهد، وذلك فى تمام...

 

يقدم المعهد الثقافى الإيطالى لقاء الدائم كل خميس حول السنيما الإيطالية والخاص بأصدقاء المعهد، وذلك فى تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس القادم الموافق 20 من سبتمب، حيث يعرض المركز فيلم سينمائيا يعرف بإسم "من السهل! " وهو فيلم كوميدى للمخرج فرانشيسكو برونى ، بطولة فابريتسيو بنتيفوليو ، باربورا بوبلوفا ، فيليبو شيكيتانو ، جوزيبى جوارينو، برينس مانويبيا ، مدة الفيلم 95 دقيقة

وتدور أحداث الفيلم حول لوكا البالغ من العمر خمسة عشر عاماً من روما ، القلق بطبعه حيث أنه نشأ وتربى بدون أب وهو يبحث على الدوام وبشكل لا إرادى فى عقله الباطن عن مرشد أو قائد يقوده فى مسيرة حياته، برونو هو مدرس ليس لديه أولاد ولكنه ترك مهنة التدريس ليعمل وبتوسع فى مجال الدروس الخصوصية . برونو لم يكن أبداً مرشداً ولا حتى لنفسه ولكنه يواجه فجأة فى خضم واجباته اليومية قضية مستعجلة وملحة حينما يكتشف أن لوكا هو إبنه .

ومن ثم فالتلميذ المتمرد و الأستاذ مكدر وحزين يجدان أنفسهما مجبرين على العيش معاً بشكل إضطرارى الأمر الذى يساعد كل منهما على التعرف على لغز وجوديهما وبالأخص يساعد الأب الذى يصعب عليه فهم كيف يتعامل مع مراهق لا يأبه باللاوائح ولا بالدراسة ولكنه مفعم بالحياة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023