شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم .. الأهلي والزمالك في ختام دوري المجموعات الأفريقي

اليوم .. الأهلي والزمالك في ختام دوري المجموعات الأفريقي
  يلتقي في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم , قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على ملعب ستاد برج العرب...

 

يلتقي في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم , قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية , في ختام مباريات مرحلة المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

يدخل الأهلى المباراة وهو مُتأهل رسميًا للدور قبل النهائى مع مازيمبى الكونغولى , بينما خرج الزمالك وتشيلسى الغانى من المنافسة بهذة المجموعة فى الجولات السابقة من دور الـ8 بدورى رابطة الأبطال الأفريقى .

وتقام المباراة في نفس موعد مباراة تشيلسي الغاني ومازيمبي الكونغولي متصدر المجموعة , بفارق الأهداف عن الاهلى برصيد 10 نقاط لكل منهما .

وفي حال فوز النادي الأهلي فيمكنة تصدر المجموعة في حال تعثر مازيمبي أمام تشيلسي فى المباراة الأخرى من نفس المجموعة .

وكانت الجولة الخامسة قد أسفرت عن فوز مازيمبي 2-0 على الأهلي وتعادل الزمالك 1-1 مع تشيلسي ليضمن مازيمبي والأهلى التأهل للنصف النهائى , مع تصدر مازيمبى للمجموعة  بفارق الأهداف .

وفى المجموعة الأولى ضمن كل من صن شاين والترجي الرياضي التونسي التأهل منذ الجولة الماضية , والتى اسفرت عن تصدر الترجى للمجموعة  الاولى , ليلاقى الأهلى المصرى فى حال استمرارة فى المركز الثانى بعد مباراة اليوم فى المجموعة الثانية , بينما يواجة صن شاين النيجيرى صاحب المركز الثانى بالمجموعة الاولى فريق مازيمبى فى حال تصدر مازيمبى لمجموعتة بعد مباراة اليوم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023