شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بدء صرف تذاكر الحجاج الخميس القادم

بدء صرف تذاكر الحجاج الخميس القادم
  تبدأ شركة مصر للطيران في صرف تذاكر الحجاج يوم الخميس القادم من خلال 4 مكاتب هي مكتب الأوبرا لحجاج الأفراد والهيئات....

 

تبدأ شركة مصر للطيران في صرف تذاكر الحجاج يوم الخميس القادم من خلال 4 مكاتب هي مكتب الأوبرا لحجاج الأفراد والهيئات. ومكتب شبرا لحجاج السياحة ومكتب الشركة بوزارة الداخلية لحجاج القرعة ومكتب التضامن الاجتماعي لحجاج الجمعيات .
 
وصرح الطيار رشدي زكريا – رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية- بان الشركة جاهزة للموسم بأسطولها الجوى المتطور وليس هناك نية لاستئجار طائرات هذا العام .
 
وقال أن أولى رحلات سفر الحجاج إلى الأراضي المقدسة ستبدأ يوم6 أكتوبر القادم وتستمر حتى 20 أكتوبر على أن تبدأ رحلات العودة 31 أكتوبر وتستمر حتى 14 نوفمبر .
 
وأضاف أنه تقرر إيفاد بعثة من الشركة إلى مطاري جده والمدينة المنورة تضم ضباط محطات وضباط تحميل وعلاقات عامة للمساعدة في إنهاء وصول الحجاج إلى الأراضي السعودية .
 
وأشار إلى أن الشركة وضعت كافة الترتيبات لنقل 89 ألف حاج من حجاج القرعة والجمعيات الأهلية والسياحة على متن حوالي 350 رحلة جوية إلى جده والمدينة المنورة كما اتفقت الشركة على نقل 6 ألاف حاج من كوناكري على متن 24 رحلة جوية 
 
مباشرة من غينيا إلى جده كما أنه من المنتظر أن يصل عدد حجاج الترانزيت من أوربا وأمريكا وإفريقيا نحو 12 ألف حاج .
 
وأوضح أن رحلات مصر للطيران التي ستنقل الحجاج من مطار القاهرة ستكون من الصالة الموسمية إضافة إلى الرحلات من مطاري الأقصر والإسكندرية لنقل حجاج الصعيد والدلتا .
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023