شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بهاء الدين يعد عمال الري في أسوان بحل مشاكلهم

بهاء الدين يعد عمال الري في أسوان بحل مشاكلهم
  قام الدكتور محمد بهاء الدين -وزير الموارد المائية والري- اليوم (السبت) بزيارة تفقدية لمنطقة السد العالي وبحيرة...

 

قام الدكتور محمد بهاء الدين -وزير الموارد المائية والري- اليوم (السبت) بزيارة تفقدية لمنطقة السد العالي وبحيرة ناصر وخزان أسوان بمحافظة أسوان، وذلك بمرافقة عدد من قيادات الوزارة، حيث عقد الوزير لقاء مع محافظ أسوان ومهندسي الري بالمحافظة.

 وتفقد "بهاء الدين"  أحوال العمل بمنطقة السد العالي وبحيرة ناصر وخزان أسوان، و تم التعرف من خلال الجولة على سير العمل والاطمئنان على سلامة السد حيث تقوم الهيئة العامة للسد العالي وخزان أسوان برصد كافة مناسيب المياه بالبحيرة ، وحساب حجم الإيرادات اليومية من المياه والمخزون المائي، ومتابعة التصرفات المائية المارة عبر أنفاق السد على مدار 24 ساعة في ضوء البرامج المعتمدة من الوزير.

كما تفقد "بهاء الدين" محطة بنبان الجديدة والتابعة لمركز كوم أمبو الواقعة شمال أسوان ، بعد أن تم الانتهاء من تنفيذ 4 وحدات لرى زمام 6500 فدان بتكلفة 51 مليون جنيه.

وفى نهاية جولته تفقد"بهاء الدين" أعمال التشطيبات بمتحف الري (المتحف الوثائقي) بأسوان والذي يقع على مساحة 80 ألف م2 ، وقد بدء العمل به عام 2007 تحت إشراف إدارة ري أسوان باستثمارات بلغت 83 مليون جنيه وجارى التشطيبات النهائية به.

كما عقد "بهاء الدين" لقاء مع العاملين بالري بمحافظة أسوان ، واستمع إلى مشاكلهم ومطالبهم التي تضمنت زيادة الحوافز إلى جانب السماح بالأجازات السنوية ، وكذلك  تم عرض مشكلة العاملين المؤقتين وتثبيتهم.

وتعهد "بهاء الدين"  بدراسة كافة مطالب العاملين ، مؤكدا اهتمامه الشديد بتحقيق المساواة بين جميع العاملين بغض النظر عن موقع عملهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023