شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية: بعد التواصل مع القوى الثورية.. اتخذنا إجراءات لمواجهة الشغب

الداخلية: بعد التواصل مع القوى الثورية.. اتخذنا إجراءات لمواجهة الشغب
صرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية اليوم (السبت) أنه في إطار ما تشهده المنطقة المحيطة بالسفارة الأمريكية من أحداث وتعديات وحرص...

صرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية اليوم (السبت) أنه في إطار ما تشهده المنطقة المحيطة بالسفارة الأمريكية من أحداث وتعديات وحرص الأجهزة الأمنية على تهدئة الموقف؛ حماية للأرواح والممتلكات، فقد تم التواصل بين القوى والتيارات السياسية والثورية التى تعتبر ميدان التحرير رمزاً لها على اتخاذ إجراءات فاعلة لمواجهة أعمال الشغب.

وأضاف المصدر الأمنى في بيان أصدرته وزرارة الداخلية أن كل القوى السياسية تستنكر هذه التصرفات غير المسئولة من قبل تلك العناصر التى تصر على ارتكاب أفعال تعد جرائم وتعكر صفو الأمن العام.

وأشار المصدر إلى أنه "على ضوء إخفاق المبادرات المتتالية لإيقاف تلك الإعتداءات وإنطلاقاً من التزام أجهزة الأمن ومسئوليتها عن حفظ الأمن وحماية المنشأت الهامة والدبلوماسية والسفارات الأجنبية وذلك وفقاً لإتفاقات مصر الدولية ومبدأ المعاملة بالمثل، فإنه يتم الإعداد لإتخاذ إجراءات فاعلة لمواجهة عناصر الشغب التي لا تمثل أي من القوى أو التيارات أو الحركات السياسية أوالروابط الرياضية بإعتبارهم خارجين عن القانون لقيامهم بالتعدى وإتلاف المنشأت العامة والدبلوماسية وعلى رجال الشرطة وتعريض أمن وسلامة الوطن للخطر".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023