شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفات احتجاجية بسوهاج للتنديد بالإساءة للرسول

وقفات احتجاجية بسوهاج للتنديد بالإساءة للرسول
  نظمت القوى الثورية والإسلامية وقفات احتجاجية خرجت من كل مساجد طهطا عقب صلاة الجمعة لتلتقي في...

 

نظمت القوى الثورية والإسلامية وقفات احتجاجية خرجت من كل مساجد طهطا عقب صلاة الجمعة لتلتقي في أكبر ميادين طهطا لنصرة رسولنا الكريم والاحتجاج على الفيلم المسيئ له.

وتحدث النائب محمد يوسف عضو الشعب عن الحرية والعدالة  عن أخلاق الرسول وحث الشباب على ان يغضبوا للرسول ولكن بأخلاق الرسول عليه الصلاة والسلام وكذلك أن منتجي الفيلم لم يجدوا ما يفعلوه لعرقلة مسيرة الرئيس مرسى إلا بفعلتهم هذه ولكن هيهات ان يعرقلوا مسيرة النهضة.

وقام بعض المحامين من شباب الاخوان المسلمين بعمل محاكمة لمنتجي الفيلم المسيئ انتهت بالحكم بالإعدام على منتج الفيلم موريس صادق وفى سياق ذلك هتفت الجماهير بالمطالبة بطرد السفير ومحاكمة المشاركون فى هذا العمل الخبيث وسحب جنسية من شاركوا فى هذا الفيلم من أقباط المهجر.

كما شهد ت غالبية مدن سوهاج انتفاضة عارمة ومسيرات ووقفات احتجاجية للتنديد بالإساءة للرسول وفى البلينا تجمعت حشود كبيرة أمام مسجد"العتيق" ورفعوا لافتات تندد بذلك.

ويقول همام على يوسف مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بسوهاج: "إن ما يحدث ليس جديدا على اليهود ولا المتطرفين من أقباط المهجر الذين يحملون للإسلام والمسلمين حقد دفين يحركهم كما تحركهم الصهيونية وبض الدول والقوى الآخر التي تهدف إلى زعزعة الأمن في مصر وتقسيمها".

وأضاف يوسف أن هذه الأحداث جاءت فى هذا التوقيت لزعزعة الاستقرار فى دول الربيع العربي وفقدها السيطرة على مقدراتها ولكن نأمل من الله تعالى ان يخيب ظنهم وهذا ما سيحدث بأذن الله وان رسول الله صلى الله علية وسلم لن يضيره ذلك ولا بد أن يفيق المسلمين من نومهم ويدافعوا عن الرسول والإسلام بإيجابية.

ويضيف علاء صديق امين حزب البناء والتنمية ورئيس اللجنة التنسيقية للأحزاب والقوى السياسية بسوهاج إننا نتضامن جميعا لنصرة الحبيب صلى الله علية وسلم ونطالب بمحاكمة هؤلاء المسيئين دوليا ووضع آليات قانونية لملاحقتهم وكذلك وضع تشريعات تجرم من يسيء للأديان والمقدسات حتى لا يحدث ما حدث.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023