شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة احتجاجية للإخوان المسلمين غضبة لرسول الله بالفيوم

وقفة احتجاجية للإخوان المسلمين غضبة لرسول الله بالفيوم
  نظمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بإبشواى وقفة احتجاجية عقب صلاة الجمعة أمام...

 

نظمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بإبشواى وقفة احتجاجية عقب صلاة الجمعة أمام مسجد عزام , منددين بالفيلم المسئ للرسول " ص" , وشارك في الوقفة أهالي مركز إبشواى وعدد من الأحزاب والقوى أبرزها حزب النور , مرددين هتافات منها ( " الشعب بيقول .. الإ رسول الله " , " بنحبك يا رسول الله " , " يا موريس يا جبان .. رسولنا أفضل إنسان " , " يا الله يا الله .. انتقم لرسولنا المختار " .

وأكد الدكتور حاتم عبد العظيم عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة أننا جئنا لنعلن من مكاننا هذا من المعتدى ومن المتعصب مستنكراً ما حدث من عرض للفيلم المسئ للإسلام ونبى الإسلام , مضيفاً فى الوقت نفسه أننا جئنا لنعلن للعالم كله من أصحاب الحضارات الحقيقة ومن أصحاب الحضارات الزائفة .

وأضاف عبد العظيم "نحن ما جئنا لنقف وقفة فقط أو نردد شعارات فحسب , ولكن نريد أن تكون وقفة عملية بحق لابد أن نعاهد الله من مكاننا هذا أن نقيم شريعة النبي كاملة غير منقوصة وأن نطبق سنة النبي فى حياتنا وفى معاملاتنا وفى أنفسنا وفى أهلينا , كما نريد أن نعاهد الله أن نحفظ يومياً حديث من أحاديث النبى " ص"  عن  رفضنا لعرض فيلم يسىء للرسول عليه الصلاة والسلام أو محاكمة مزعومة له وأننا جميعاً نحن أبناء مصر مسلمين ومسيحيين المقيمين بالولايات المتحدة نعتبر ذلك انتكاسة وتخريب منظم ومتعمد للتعايش والتسامح الذى يجب أن يسود العالم ويربط كل البشر فى كل مكان".

وأضاف الشيخ سراج ربيع إمام وخطيب " مسجد عزام " إن نبى الإسلام محمد " ص" كالقمر فى السماء ولن يضر القمر نباح الكلاب , ولكن ما كان لهؤلاء أن يعلنوا عن محاسبة مرتكبي تلك الجريمة النكراء , وما كانوا ليستنكروا هذا لولا وقفتكم هذه .

كما توجه بالشكر الموصول للداعين لتلك الوقفة , داعيا الله لهم  , وكذا المشاركين فيها على غضبتهم لرسولهم الكريم محمد " ص" .

وأكد الأستاذ حمدي عبد القادر ـ مسئول الإخوان بمنطقة بندر ابشوا ى ـــ أن هذه الوقفة تأتى في إطار مشاركة الجماعة وحزب الحرية والعدالة في الوقفة التي دعت إليها الجماعة على مستوى الجمهورية تنديدا بالفيلم المسئ للنبي " ص " , ونحن جئنا لنعلن عن غضبنا بهذا الأسلوب الحضاري  بهدف توصيل رسالة للغرب أن رسول الإسلام أنقى وأرق وأرفع البشرية , مطالباً الحكومة الأمريكية بمحاسبة منتجي هذا الفيلم المسئ وجميع من تورطوا بهذا الشأن .

وأضاف ونقول لهم أحذروا عضب الشعوب ولا ترعوا من يتعمدون الإساءة للإسلام , مؤكداً في الوقت ذاته على ضرورة الحفاظ على سلامة الآمنين والمؤسسات التابعة لأي جهة , لانه دخل إلى مصر بتأشيرة مصرية فله حق التأمين منا , ولكن على الغرب وأمريكا أن رسول الله محمد " ص " عند المسلمين أغلى من آبائهم وأبنائهم وزوجاتهم وأرواحهم وأنهم مستعدون أن يفدوه بالغالي والنفيس , وآن الآوان لهذه الدول أن تغير من سياساتها تجاه العالم الإسلامي وعلى رأسه دول الربيع العربى  .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023