شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مستشفى الأورام بالفيوم في انتظار التبرعات لاستكماله

مستشفى الأورام بالفيوم في انتظار التبرعات لاستكماله
  عقد المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم اجتماعا لمجلس أمناء مستشفى أورام الفيوم (888) بحضور أعضاء مجلس الأمناء وعدد من...

 

عقد المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم اجتماعا لمجلس أمناء مستشفى أورام الفيوم (888) بحضور أعضاء مجلس الأمناء وعدد من أعضاء الجمعية العلمية للتأمين الصحي التابعة للمستشفى لمناقشة أليات استكمال إنشاء المستشفى بعد أن تأخر الانتهاء من المشروع لفتره طويله.
 
استعرض الدكنورعبد الحميد السيد مفوض الجمعية العلمية الأعمال التى تمت فيما يتعلق بالتمويل وجمع التبرعات  حيث أكد على مخاطبة الجمعيه لكل الجمعيات الأهلية بالمحافظة  ورجال الأعمال والأمراء العرب بدول الخليج، كما تم توزيع طوابع جمع التبرعات على عدد من قطاعات المحافظة  والتي سيتم توزيعها على الجامعات والمدارس لتلقى التبرعات لصالح المستشفى هذابجانب تنفيذ حملة دعاية عن طريق خطباء المساجد في (350 ) مسجد على مستوى المحافظة، في هذا الشأن كلفه المحافظ  بإرسال الخطابات أيضا للهيئات الدولية كهيئة المعونة اليابانية وهيئة المعونة الكورية.
 
وأضاف مفوض الجمعية أنه جاري إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لمركز (888 ) ويتم الآن طبع كتيب يحوي معلومات عن المشروع ورسالته وأهدافه والخدمات الطبية التي يقدمها المشروع  على نفقة الجمعية الشرعية بالمحافظة.
 
وفيما يتعلق بالأجهزة الطبية أكد مفوض الجمعية العلمية أنه بناء على الخطابات التي أرسلتها المحافظة لوزارة الصحة أرسلت الوزارة لجنة لمعاينة المكان وتلقت الجمعية العلمية العروض من الشركات بتوفير الاجهزة الطبية وتركيبها .
 
وفيما يتعلق باستكمال الإنشاءات إلى أن المحافظ هاتف رئيس الشركة المنفذة وطالبه بضرورة استكمال ال20 % المتبقية من الإنشاءات وسرعة الانتهاء من الأعمال في أسرع وقت ممكن وفي حالة عدم جدية الشركة  في استكمال الأعمال الباقية سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية وفسخ العقد مع الشركة.
 
وفي هذا السياق أكد مدير الجمعية الشرعية بالمحافظة أن الجمعية تدعم مشروع إنشاء المستشفى من خلال ثلاثة محاور وهى الدعوة فى المساجد , الدروس والمؤتمرات العلمية فى المدارس والجامعات للدعوة للمساهمة في مشروع مركز الأورام إضافه إلى أن الجمعية قامت بفتح رقم حساب (1924) ببنك القاهرة والذي سوف يكون عائده لصالح مستشفى (888) بالفيوم وجاري بالفعل جمع التبرعات .
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023