شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«ابتزاز جنسي».. تسريبات صوتية تفضح أستاذًا في جامعة القاهرة

الدكتور ياسين لاشين أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة

في واقعة ليست الأولى منه، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسريبًا صوتيًا منسوبًا إلى الدكتور «ياسين لاشين»، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، يبتز فيه طالبة ويطلب منها التصوير عارية.

ويُعرف هذا الأستاذ الجامعي بابتزاز الطلاب وإجبارهم على شراء هدايا له مقابل نجاحهم في مادته، وأوقف أكثر من مرة بسبب مخالفاته لقواعد الكلية وقوانينها؛ آخرها في شهر أبريل الماضي، بعد دعاوى من الطلاب لتلقيه رشاوى مقابل نجاحهم في «مادة إعلامية باللغة الأجنبية» التي يدّرسها.

لم يتوقف الأمر على الرشوة فقط، بل اتهم بواقعة تحرش بفتاة في حرم جامعة القاهرة؛ لكنه خرج بريئًا من التحقيقات لادعاء أنّ الواقعة لم تُثبت.

والآن، عاد هذا الأستاذ الجامعي بفضيحة جديدة؛ بعد تسريب التسجيل الصوتي الموثق ويطالب الفتاة بالتصوير عارية بعدما خدعته وصوّرته أثناء اعترافه أنه يأخذ مبالغ مالية.

من جانبها، قالت الدكتورة جيهان يسري، عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، إنها سترسل مذكرة تفصيلية إلى الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة، بشأن ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي عن الدكتور ياسين لاشين؛ لضمه إلى ملف التحقيق في مجلس التأديب المحال إليه الأستاذ الجامعي منذ أشهر في واقعة أخرى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020