شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الجيزة يهدد مسئولي المحليات بالرحيل

محافظ الجيزة يهدد مسئولي المحليات بالرحيل
  وجه الدكتور علي عبد الرحمن - محافظ الجيزة - إنذارا شديد اللهجة لرؤساء الوحدات المحلية من أحياء ومراكز ومدن من...

 

وجه الدكتور علي عبد الرحمن – محافظ الجيزة – إنذارا شديد اللهجة لرؤساء الوحدات المحلية من أحياء ومراكز ومدن من الفشل في مواجهة أية مشكلة خلال الفترة المقبلة, وعدم تحقيق إنجازات على أرض الواقع، مؤكدا أن من يفشل في ذلك عليه أن يرحل وليس له مكان في الجيزة, وشدد على أن عنوان الفترة القادمة هي الإنجازات الملموسة والعمل والإنتاج.

وطلب المحافظ على رؤساء الأحياء بالنزول إلى الشارع, وعدم السماح بوجود أي مخالفات خاصة في مجالات الإشغالات والباعة الجائلين ومخالفات المباني مع تكليف مدير الإشغالات بكل حي بأنه المسئول عن الحفاظ عن أي مكان يتم رفع الإشغالات منه واتباع سياسة النفس الطويل مع الباعة الجائلين.

وأعلن المحافظ عن بدء الأعمال في توسعة طريق المريوطية من الجانبين بعد رفع 38 ألف م3 من مخلفات المباني خلال الفترة الماضية لتتوفر مساحة تصل إلى 32 ألف مربع سيتم توسعة الطريق من خلالها, وبتمويل من هيئة التنمية السياحية وتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وكشف الدكتور علي عبد الرحمن أنه سيتم الأسبوع القادم تشغيل مجمع الطالبية لإنتاج الخبز بحصة يومية 116 جوالا دقيق لإنتاج 120 ألف رغيف خبز يوميا عن طريق 6 خطوط إنتاج على أن تزيد إنتاجية المجمع في أكتوبر القادم لتصل إلى 200 ألف رغيف يوميا.. لافتا إلى أن هذه الحصة الكبيرة سيتم توجيهها للمناطق التي تعاني من أزمة في رغيف الخبز, وأن مديرية التموين وأحياء المحافظة ستبدأ في إنشاء منافذ توزيع لبيع هذا الإنتاج.

وكلف كذلك وكيل وزارة التربية والتعليم بمراعاة الظروف الاقتصادية للمواطنين, وعدم المغالاة في أسعار الزي المدرسي, وعدم تغيير ألوانه عن العام السابق.. وحذر من ربط تسليم الكتب المدرسية بسداد المصروفات بالإضافة إلى حظر جمع تبرعات إلا بإيصالات رسمية ودون إلزام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023