شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلبة حقوق الإسكندرية يحتجزون وكيل الكلية احتجاجا على النتائج المتدنية

طلبة حقوق الإسكندرية يحتجزون وكيل الكلية احتجاجا على النتائج المتدنية
احتشد مئات الطلبة من كلية الحقوق بمقر إدارة جامعة الإسكندرية بالشاطبي احتجاجا على تدني النتائج التي وصلت نسبة...

احتشد مئات الطلبة من كلية الحقوق بمقر إدارة جامعة الإسكندرية بالشاطبي احتجاجا على تدني النتائج التي وصلت نسبة الرسوب فيها حد 65% من إجمالي النتائج .

ونقل طلبة حقوق اعتصامهم من أروقة الكلية إلى إدارة الجامعة بعد إصرار عميد الكلية الدكتور أحمد هندي على تجاهل مطالبهم, والتي تمثلت في إعادة تصحيح أوراق الإجابة لامتحانات نهاية العام، وإعادة توزيع درجات الرأفة، وعمل اختبار لأبناء وذوي أعضاء هيئة التدريس؛ كي يتثنى التحقق من مستواهم.

ووجه الطلبة خطابا لرئيس الجمهورية دكتور «محمد مرسي» يناشدونه فيه زيارة الكلية, والتعرف على "ما يدور بها من فساد"، مطالبين بإقالة كل من عميد الكلية وبعض أعضاء هيئة التدريس مثل: «إبراهيم خليفة، محمد باهي، فريد العريني، زينب عوض الله، يحيى إكرام، محمد حامد دويدار».
كما احتجز الطلبة أثناء اعتصامهم بمبنى إدارة جامعة الإسكندرية الممتد حتى الآن وكيل الكلية الدكتور محمد باهي؛ للضغط على إدارة الكلية للرضوخ لمطالبهم؛ حيث قام مسئولوا الكلية على إثر هذا التصرف باستدعاء قوات الشرطة والأمن المركزي للطلبة.

وكان طلبة كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية قد تظاهروا أمس – الأحد- أمام مبنى عميد الكلية احتجاجا على النتائج المتردية, والتي اتهموا إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس بالتسبب العمدي فيها لمحاولة جني مزيد من الأموال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023