شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تموين الدقهلية يكثف حملاته على أصحاب المخابز المخالفة

تموين الدقهلية يكثف حملاته على أصحاب المخابز المخالفة
شنت لجنة إدارة تموين بندر المنصورة برئاسة رأفت شتا، مدير عام الإدارة, وعضوية كل من (نبيل نصر, إبراهيم المهدي, علي...

شنت لجنة إدارة تموين بندر المنصورة برئاسة رأفت شتا، مدير عام الإدارة, وعضوية كل من (نبيل نصر, إبراهيم المهدي, علي داوود) حملة موسعة في الفترة الماضية لملاحقة المخابز المخالفة؛ حيث قامت بتحرير عدد من المخالفات والمحاضر للمخالفين؛ حيث قامت بتحرير: مخالفة ضد المواطن فاروق علي السيد العياط، صاحب مخبز خاص بالجلاء، وذلك بسبب تجميعه دقيقًا بلديًّا مدعمًا, بغرض بيعه في السوق السوداء.

وتحرير مخالفة أخرى للمواطن السيد عبد العزيز إسماعيل، صاحب مخبز بلدي مدعم بشارع محمد فتحي، وذلك لتجميعه عدد 5 شيكارات دقيقًا بلديًّا مدعمًا بهدف بيعه في السوق السوداء, وامتناعه عن الإنتاج جزئيًّا.

ومخالفة أخرى لخالد عبد الحليم المهدي, لتوقفه جزئيًّا عن الإنتاج وتجميعه 6 شيكارات دقيقًا بلديًّا مدعمًا بهدف بيعها في السوق السوداء.

كما قامت اللجنة بتحرير محضر جنح أمن دولة برقم 10864/2012 للمواطن سمير السعيد حميدة بقرية بدواي بسبب تجميعه 7000 رغيف خبز لبيعها في السوق السوداء.
ومحضر آخر برقم 10811/2012 جنح أمن دولة ثاني المنصورة ضد المواطن ناصر صلاح محمد علام، مسئول مؤسسة فارس لتوزيع الخبز على المواطنين، وذلك لتجميعه 8000 رغيف وبيعها في السوق السوداء لأصحاب مزارع الدجاج والمواشي.

كما قامت بتحرير مخالفة للمواطن السعيد فودة بمنطقة الشيخة عيشة في المنصورة بسبب مخالفته لبنود العقد الجديد وإنتاج الرغيف ناقص الوزن عن الوزن المقرر له في بنود العقد.
هذا وتواصل الإدارة جهودها في محاربة المفسدين من المتاجرين في أقوات المواطنين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023