شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البطالة وبرنامج المائة يوم على رأس أولويات محافظة المنيا

البطالة وبرنامج المائة يوم على رأس أولويات محافظة المنيا
طالب د. مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا مديري مديريات الخدمات ورؤساء الوحدات المحلية ورؤساء القرى والقيادات...

طالب د. مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا مديري مديريات الخدمات ورؤساء الوحدات المحلية ورؤساء القرى والقيادات التنفيذية بتحمل مسئوليتهم وتحسين صورة العمل أمام المواطنين وحل مشكلاتهم  والعمل على تلبية تطلعاتهم وواجبهم أن يؤدوه بأمانة واقتدار  حتى يشعر المواطن بتحسن ملحوظ في كافة القطاعات.
  ووجه المحافظ رسالة للقيادات التنفيذية قائلا " نحتاج إلى العمل بروح الفريق الواحد الذي يعمل داخل منظومة واحدة تستكمل كل مؤسسة أو هيئة دور الأخرى حتى نبدأ في تحقيق تطلعات المواطنين".

   جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع السادة مديري مديريات الخدمات ومديري الإدارات بالديوان العام ورؤساء الوحدات المحلية التسع وكافة الأجهزة المعنية. 

  وقال المحافظ إن المواطنين هم الجهاز الرقابي الأول الذي يستطيع كشف عن أي فساد أو تجاوز وقت حدوثه والتصدي للمخالفين خاصة في ظل تطور وسائل التكنولوجيا التي يستخدمها المواطن البسيط ليتم رفع تلك المخالفات في حينها للقيادات التنفيذية لاتخاذ القرار الحاسم والعادل فورا .
وقال المحافظ إن خطة العمل في الفترة القادمة تستهدف السير في خطين متوازيين يشمل الأول العمل على خفض معدلات البطالة من خلال توفير مشروعات كثيفة العمالة لكي تتحول المنطقة الصناعية إلى منطقة استثمارية حقيقية، ويشمل الآخر المحاور الخمسة لبرنامج المائة يوم لرئيس محمد مرسي والتي تمس حياة المواطنين اليومية وتمثل بداية مثالية لتلبية احتياجات المواطنين الأساسية.

وطالب المحافظ كافة القيادات بمواجهة المواطنين بكافة المشكلات بشفافية تامة قائلا " مشاركة المواطنين  للقيادات التنفيذية هي السبيل الوحيد لمواجهة أية مفاهيم مغلوطة تؤدى إلى تعطيل سير العمل وتؤدى إلى الوصول لحلول واقعية  للمشكلات المختلفة".

وعن الملف الأمني أكد المحافظ أنه تم عقد اجتماع موسع مع كافة القيادات الأمنية بحضور اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا لبحث إعادة الانضباط إلى الشارع مرة أخرى، مؤكدا أننا لن نتحدث عن أي إنجاز في الملف الأمني إلا بعد أن تصل معدلات الجرائم المنظمة إلى درجة الصفر.

   وفي نهاية اللقاء أعلن المحافظ عن عقد اجتماع مجلس تنفيذي بشكل دوري بحضور كافة القيادات والمسئولين  يهدف إلى متابعة العمل التنفيذي بكافة مراكز وقرى المحافظة والاستماع إلى مطالب والمشكلات التي تواجه كافة القيادات وعرضه بشفافية أمام كافة القيادات للوصول إلى حلول فعالة على أرض الواقع .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023