شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأطباء تتواصل مع الخارجية المصرية لإطلاق سراح «الهمشري»

الأطباء تتواصل مع الخارجية المصرية لإطلاق سراح «الهمشري»
شهدت نقابة الأطباء خلال الـ 24 ساعة الأخيرة نشاطا مكثفا من خلال النقيب وأعضاء النقابة من  أجل سرعة إطلاق صراح...

شهدت نقابة الأطباء خلال الـ 24 ساعة الأخيرة نشاطا مكثفا من خلال النقيب وأعضاء النقابة من  أجل سرعة إطلاق صراح الطبيب المصري «محمد الهمشري» المحتجز بلبنان.

حيث خاطب الدكتور خيري عبد الدايم – نقيب الأطباء – الخارجية المصرية, وطالبهم بسرعة التدخل للإفراج عن الطبيب المصري, والعمل على حل المشكلة مع الجانب اللبناني, ورد

لاعتبار إلى الطبيب المصري.

وقال «عبد الدايم» – لـ«شبكة رصد الإخبارية -: إنه تحدث هاتفيا مع مساعد وزير الخارجية المصري في نفس الشأن, كما تواصل مع أهل الطبيب لطمأنتهم بأن النقابة تقف في صف الطبيب حتى يعود إلى بيته سالما.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد لطفي: إن وفدا من النقابة سيشارك في وقفة احتجاجية تنظمها أسرة الطبيب أمام قصر الاتحادية في السادسة من مساء اليوم تضامنا مع أهل الطبيب.

وقال الدكتور خالد عبد العزيز -عضو مجلس النقابة -: إنه تواصل مع أحد أعضاء مجلس النواب في البرلمان اللبناني للتوصل إلى حل في قضية الدكتور محمد الهمشري المحتجز في لبنان.

وقال «عبد العزيز»: إن العضو بحث في القضية وأخبره بظروف الطبيب المصري, وأكد له توصله إلى تفاصيل القضية, وأنه سيتدخل للإفراج عنه, مشيرا إلى أن «عضو البرلمان» تدخل منذ أسبوعين في قضية مشابهة, وتمكن من إخراج المقبوض عليهم.
(تعليق الصورة: الطبيب المصري محمد الهمشري)



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023