شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميقاتي يتوقع الإفراج قريبا عن اللبنانيين المخطوفين بسوريا

ميقاتي يتوقع الإفراج قريبا عن اللبنانيين المخطوفين بسوريا
   توقع "نجيب ميقاتي" - رئيس الحكومة اللبنانية- الإفراج عن المخطوفين اللبنانيين العشرة قريبا جدا فى سوريا وربما...

 

 توقع "نجيب ميقاتي" – رئيس الحكومة اللبنانية- الإفراج عن المخطوفين اللبنانيين العشرة قريبا جدا فى سوريا وربما يتم ذلك على مراحل مؤكدا أن تركيا تقوم بوساطات جدية، وكشف انه لدى الجيش معلومات عن مكان وجود المخطوف التركي في لبنان 
 
وأوضح خلال تصريحات صحفية اليوم (الاثنين) أنه عندما يكون هناك محاولات لتفجير لبنان من سوريا لن ننأى بنفسنا وسنتخذ الإجراءات الضرورية.
 
وأشار ميقاتي الى أنه عندما هددنا بالاستقالة لم يكن ضعفا أو تهربا، مشددا على أن الحكومة مستمرة والفراغ في الحكم سيكون أسوأ، مؤكدا احترام المذكرة 14التى تقدمت بها "قوى آذار" إلى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان.
 
ولفت ميقاتي إلى أن رئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط أكد له أن اجتماعه مع رئيس الحكومة السابق النائب "سعد الحريري" لا يعني بأي شكل من الأشكال تحذيرا إلى الحكومة اللبنانية أو رسالة إلى الحكومة اللبنانية.
 
وتجدر الإشارة إلى أن وزير الإعلام الأسبق "ميشال سماحة" متهم بحيازة متفجرات داخل سيارته وانه خاضع حاليا للمحاكمة القضائية بعد توجيه اتهام له ولأحد القادة الأمنيين السوريين العميد على المملوك بإرسال تلك المتفجرات إلى لبنان .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023