شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ شمال سيناء الجديد يدعو الجميع للتعاون لبدء مسيرة التنمية

محافظ شمال سيناء الجديد يدعو الجميع للتعاون لبدء مسيرة التنمية
   أكد اللواء سيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء الجديد أنه معنى بخدمة المواطنين والتعاون مع كافة فئات وقوى...

 

 أكد اللواء سيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء الجديد أنه معنى بخدمة المواطنين والتعاون مع كافة فئات وقوى المجتمع من أجل النهوض بمستوى الخدمات وتحقيق الأمن والاستقرار على أرض المحافظة تمهيدا لبدء مسيرة التنمية الشاملة .

وأعلن المحافظ- في أول تصريحات له عقب وصوله إلى أرض المحافظة- أن أول تكليف له من الدكتور محمد مرسي عقب حلف اليمين هو حل مشاكل المواطنين والتلاحم معهم، وأن الدولة جاهزة لإقامة أية مشروعات لخدمتهم والنهوض بتنمية المحافظة.

وأشار إلى أنه جاء للتلاحم مع المواطنين والعمل على خدمتهم, مشيرًا إلى أنه مهتم بدراسة كل الملفات للوقوف على المشاكل والمعوقات والعمل على حلها بالتعاون مع الجميع وأعرب عن أمله في تواصل القوى والأحزاب السياسية والمواطنين معه، مؤكدًا أنه من جانبه سيتواصل مع الجميع في كل أرجاء المحافظة وأنه سيكون موجودًا في الشارع قبل المكتب، وفي التجمع الصغير قبل المدينة، وأنه سيتواجد مع المواطنين في أي مكان.

وطالب اللواء حرحور الجميع ببدء عهد جديد وعدم الالتفات إلى الماضي, مشيرًا إلى أن وقته كله للعمل في خدمة المواطنين على أرض المحافظة، وعلى الجميع مساعدته على ذلك واقتراح حل المشكلة قبل عرضها .

وأكد أنه سيبدأ من الغد باستعراض الملفات والقضايا، والتركيز على الملفات الخمسة من أمن ومرور ونظافة وخبز ووقود, كما سيقوم بجولات ميدانية في مراكز ومدن وقرى وتجمعات المحافظة للوقوف على مطالب واحتياجات المواطنين لتحديد أولويات المرحلة القادمة, مشيرًا الى أن مهمته الأولى حاليًّا هي توفير الاحتياجات الأساسية، والعمل على استقرار الأوضاع في المحافظة بالتعاون مع جميع الأجهزة والجهات المعنية.

وطالب المحافظ بمنحه فرصة لدراسة كل الملفات ودراسة الأوضاع على الطبيعة قبل إصدار أي تصريحات بشأنها.

وطمأن المحافظ أبناء المحافظة بأن المستقبل يحمل الكثير من الخير والحل لجميع مشاكل وقضايا المحافظة.

يذكر أن اللواء سيد عبد الفتاح حرحور كان يعمل قائدًا لقوات المظلات والشرطة العسكرية  ومحاضرًا في أكاديمية ناصر للعلوم العسكرية. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023