شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفه لأهالى حي الغمراوي ببني سويف ضد البلطجة والمخدرات

وقفه لأهالى حي الغمراوي ببني سويف ضد البلطجة والمخدرات
  انتفض المئات من أهالي حي الغمراوي ببني سويف؛ من شباب وأطفال وشيوخ بعد صلاة الجمعة، من مساجد الحي...

 

انتفض المئات من أهالي حي الغمراوي ببني سويف؛ من شباب وأطفال وشيوخ بعد صلاة الجمعة، من مساجد الحي ليجوبوا شوارع المنطقة مرددين هتافات ضد البلطجية وضد المخدرات وضد أعمال العنف التي شهدتها المنطقة، بسبب وجود عدد كبير من البلطجية في هذه المنطقه وتواطؤ المخبرين السريين للشرطة معهم بسبب ما يأخذونه منهم من إتاوة.

وقد خرج الأهالي؛ وتضامنت معهم القوى الإسلامية بالمحافظة من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، والدعوة السلفية وحزب النور، والجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية؛ حيث هتف الجميع: "يا اللى بتسأل احنا مين .. احنا شباب مصريين، الغمراوي قالتها قوية.. مصر هتنضف من البلطجيه، يا اللي ساكت ساكت ليه.. إنت خايف ولا إيه، ايد واحده فى كل مكان .. ضد الظلم والبرشام، ضربوا الناس المحترمين.. فين النخوة وفين الدين، الشعب يريد تطهير البلاد" .

وأكد الشيخ أحمد يوسف- رئيس جمعية الصراط المستقيم وأحد أكبر قيادات الجماعة الإسلامية ببني سويف-: "إن التيار الإسلامي يمد يده لكل من يريد أن يتوب من تجارة المخدرات والبرشام والسلاح والبلطجة وظلم الناس، وكل من يبتغون الرزق الحرام السريع يقول لهم: أولاً نذكرهم بالله سبحانه وتعالى، ونذكرهم بأن رزق الإنسان لا يزداد بالمعصية، ونقول لهم أنتم منا ومن هذا الشعب وربما تكونون ضحايا للجوع والفقر والسرقة والنهب التي مارسها عليكم حكام هذا البلد طوال السنين السابقة".

وأردف: "إحنا بنمد إيدينا ليكم ونحن على استطاعة على أن نجمع الخيريين من أهل البلد أجمعين في أن نؤسس لكم مشروعات تكسبون منها رزقًا حلالاً ولن يكون ذلك إلا بعد دراسة لأحوالكم ولمعرفة أنكم قد ابتعدتم تمامًا عن هذا الطريق، نحن نقول للمعنيين المسئولين عن ضبط تجار المخدرات".

وقال: "نقول لتجار المخدرات إذا لم تتوقفوا عن هذه الأفعال التي تضر بمصلحة البلد فسوف يكون هناك أمر آخر، هذه الوقفة لمد أيدينا للجميع حتى نذكرهم" .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023