شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غدًا..بدء تنسيق الثانوية الأزهرية

غدًا..بدء تنسيق الثانوية الأزهرية
  وافق الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالي، على بدء صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين على...

 

وافق الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالي، على بدء صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين على الثانوية الأزهرية هذا العام 2012 بالمكتب الرئيسي بالمدينة الجامعية للطلاب (البنين) بجامعة القاهرة .

وذكر بيان صادر عن الوزارة، أنه سيتم صرف الأوراق في الفترة من غد السبت الموافق 8/9/2012 حتى يوم الثلاثاء الموافق 11/9/ 2012 وتيسيرا على الطلاب وأولياء أمورهم تقرر أن يستمر قبول الأوراق من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا .

وأشار إلى أنه سيتم قبول الطلاب الحاصلين علي الثانوية الأزهرية هذا العام 2012 عن طريق شبكة الإنترنت بالكليات( دار علوم القاهرة لطلاب القسم الأدبي فقط – دار العلوم بالمنيا – دار العلوم بالفيوم – آداب المنيا – آداب سوهاج ) انتظام أو انتساب من الطلاب الناجحين في الثانوية الأزهرية القسمين العلمي والأدبي وفقا للأعداد والشروط التي قررها المجلس الأعلى للجامعات .

كما سيتم قبول الحاصلين على الثانوية الأزهرية من القسمين العلمي والأدبي بالمعاهد العالية الخاصة الخاضعة لإشراف وزارة التعليم العالي في ضوء القواعد والمواد المؤهلة لكل معهد بشرط ألا يقل المجموع الاعتباري عن 50% في حدود نسبة 10% من المقبولين بهذه المعاهد بعد استبعاد درجات المواد الشرعية على ألا يقل الحد الأدنى للقبول عن الحد الأدنى للثانوية العامة المصرية الذي قبل بهذه المعاهد لهذا العام 2012.

وأوضح أن المكتب سوف يقوم باستلام الأوراق من الطلاب اعتبارا من يوم السبت الموافق 8/9/2012 حتى يوم الثلاثاء 11/9/2012 .وذلك بعد تسجيل الطالب للرغبات على شبكة الإنترنت من خلال الموقعين التالين موقع تنسيق الجامعات tansik.Egypt.gov.eg، وبوابة الحكومة الإلكترونية Egypt.gov.eg.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023