شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ولي عهد دبي التقى شابًا تحدّى الإعاقة

ولي عهد دبي التقى شابًا تحدّى الإعاقة
  التقى ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الشاب السعودي عمار هيثم عبدالله الذي...

 

التقى ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الشاب السعودي عمار هيثم عبدالله الذي أتى إلى الإمارات بدعوة خاصة من الشيخ حمدان بعد أن تابع قصته على اليوتيوب وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وتتلخص قصة الشاب السعودي في أنه مصاب بالشلل التام منذ ولادته؛ حيث أجمع الأطباء الذين عاينوه آنذاك بأنه لن يعيش لفترة طويلة، نظرا لخطورة وتعقيد إصابته بالشلل الذي طال كل أعضاء جسمه باستثناء إحدى عينيه التي يرى بها بصورة جيدة.

وتخرج الشاب السعودي البالغ من العمر 26 عاما في جامعة الملك عبد العزيز بامتياز مع مرتبة الشرف ويعمل حاليا مقدما لبعض البرامج التليفزيونية وصحفيا في جريدة عكاظ السعودية وهو بصدد تأليف كتاب بعنوان "قاهر المستحيل" ومتزوج منذ سنتين.

وأكد الشيخ حمدان للشاب السعودي أنه يشكل قدوة ومثالا حيا للشاب العربي المكافح من أجل الحياة الكريمة وهو بات رمزا للإرادة والتصميم وقهر المستحيل.

وأثنى على قدرات الشاب العقلية التي عوضته عن قدراته الجسدية وعلى تصميم الشاب على مقارعة الإعاقة والانتصار عليها بإنجازات عظيمة تسجل لهذا الشاب "المبدع".

وأبدى ولي عهد دبي إعجابه بالمواطن السعودي وتشجيعه ودعمه الكامل لمسيرته التعليمية والعلاجية والعملية حتى يكون مثالا عربيا للتحدي وتجاوز الإعاقة البدنية بكل ثقة وإيمان بالله.

وأعرب الشاب السعودي عن تقديره البالغ وامتنانه للفتة الشيخ حمدان الكريمة، مؤكدا أنها ستكون حافزا له للسير على طريق الحياة والإبداع والإنتاج الفكري ومساعدة الآخرين من أقرانه .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023