شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إلقاء القبض على قتلة نقيب طيار بالشرقية

إلقاء القبض على قتلة نقيب طيار بالشرقية
تمكنت اليوم مباحث الشرقية من إلقاء القبض على المتهم بقتل ضابط بالقوات الجوية بتاريخ 25-8 أثناء محاولة سرقة...

تمكنت اليوم مباحث الشرقية من إلقاء القبض على المتهم بقتل ضابط بالقوات الجوية بتاريخ 25-8 أثناء محاولة سرقة متعلقاته الشخصية, وسيارة كان يستقلها؛ حيث تم ضبط المتهم "ربيع فيصل فرج علي" وشهرته"ربيع الأسود" بعد توصل جهود فريق البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية لمعلومات تؤكد تورطه في قتل النقيب "أحمد صبري علي" أثناء توجهه إلى القاهرة بالاشتراك مع آخرين.

وقد اعترف المتهم باشتراكه مع كل من: أسامة السيد عبد الله -35 سنة- عاطل, وأحمد السيد عيد محمد -31سنة- عاطل, وإسلام سليمان محمدي- 20 سنة- عاطل بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم متخصص في سرقة السيارات من على الطرق بالإكراه, وإعادتها لماليكيها مقابل مبلغ مالي, واعترف بقيامه المتهم بقيامه بارتكاب 5 وقائع سرقة بالإكراه هو وشركاؤه.

تحرر عن ذلك المحضر قم 315/68 أحوال مركز بلبيس لسنة 2012, وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.

يذكر أنه أثناء قيادة "حسن عبد الخالق حسن" -60 سنه- موظف بمكتب صحة بلبيس سيارته رقم 40587 ملاكى الشرقية ماركة " دايو نبيرا ",وبصحبتة النقيب "محمد أحمد ربيع أبو العزم" -23 سنه- ضباط بالقوات الجوية  قاعدة انشاط,ومقيم بندر بلبيس. وأثناء توجههما للقاهره شاهدوا مجموعة من الاشخاص الملثمين يستقلون سيارتين  أحداهما نصف نقل بيضاء اللون والأخرى ملاكي يقومون باستيقاف سيارة نصف نقل وسرقتها بالإكراه تحت تهديد الأسلحة, وحال قيامهم بمحاولة العودة للهرب منهم, قام البلطجيه باستيقافهم وإنزالهم من السيارة واستولوا عليها, وحاولوا الاستيلاء على متعلقات الضباط, وعندما رفض أطلقوا عيارين ناريين عليه أصابه احدهما بالجانب الأيسر من الصدر, وتوفى بعدها متأثراً بجراحه أثناء  نقله لمستشفى الزقازيق الجامعى  .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023