شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موظفي الثروة المعدنية يطالبوا بتطهير الهيئة

موظفي الثروة المعدنية يطالبوا بتطهير الهيئة
  واصل العشرات من موظفي هيئة الثروة المعدنية اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي أمام مجلس الوزراء، للمطالبة بإقالة...

 

واصل العشرات من موظفي هيئة الثروة المعدنية اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي أمام مجلس الوزراء، للمطالبة بإقالة رئيس الهيئة المهندس فكرى يوسف، وتطهير الهيئة من الفساد ورجال النظام السابق والنظر في كافة الاتفاقيات التي تمت قبل الثورة، بالإضافة إلى فصل الهيئة عن وزارة البترول وجعلها تابعة لمجلس الوزراء.
 
وقال مصطفى الطاهر، جيولوجي بالهيئة : "إن رئاسة الوزراء قد قامت بالاتصال به أثناء الاعتصام مساء أمس وأكدت له أن رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل قد أشر على مذكراتهم وحولها إلى وزير البترول للنظر فيها وعمل اللازم ،مبديا رفضه لهذا القرار قائلا: "كيف تكون وزارة البترول هي الخصم والحكم" ، مؤكدا أنهم لا توجد بينهم وبين الوزير الجديد أى مشكله ولكن المشكلة مع المسئولين الذين مازالوا في مناصبهم.
 
 وطالب "الطاهر" رئيس الوزراء بتشكيل لجنة تقصى حقائق تكون مستقلة للنظر في قضايا الفساد بالهيئة وتسهيل المسئولين حصول رجال الأعمال على أراضى تابعه للثروة المعدنية.
 
ورفع الموظفون لافتات مكتوب عليها: "مطلوب إقالة رئيس الهيئة الفلول"و"هدفنا تطوير الهيئة من رؤوس الفساد ومراجعة كافة الاتفاقات"و"اقفش امسك يا عسكري سرقوا منجم السكري". 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023