شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ثوار قنا ينتفضون في وقفة احتجاجية تنديدا بعدم تغيير «عادل لبيب»

ثوار قنا ينتفضون في وقفة احتجاجية تنديدا بعدم تغيير «عادل لبيب»
نظم منذ قليل ثوار ونشطاء قنا؛ وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة، اعتراضا منهم على  بقاء «لبيب» في قنا...

نظم منذ قليل ثوار ونشطاء قنا؛ وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة، اعتراضا منهم على  بقاء «لبيب» في قنا وعدم رحيله في حركة المحافظين الأخيرة .

ومن ضمن الحركات الثورية التي شاركت في وقفة اليوم؛ اتحاد الثورة المصرية وائتلاف شباب الثورة، وحركة ثوار قادمون وبعض من الشباب القنائي الذين لا ينتمون لأي تيار.

كان قد انتظر ثوار قنا حركة نقل المحافظين من فترات طويلة؛ أملا  في رحيل «عادل لبيب» المحافظ الحالي إلى أية محافظة أخرى، بعد قضايا إهدار المال العام والدعاوى القضائية المرفوعة ضده، والتي قد نوهت عنها "شبكة رصد الإخبارية" سابقًا، فلقد تم  فتح العديد من ملفات إهدار  المال العام المتهم فيها «لبيب» منها إهدار المال العام بمجمع المخابز بقنا وقاعة سندريلا التي تم إصلاحها وحمل إصلاحها خسائر مادية أخرى بالإضافة إلى إصلاحات مستمرة بالطرق قد تم إصلاحها من قبل .

من جانبه، قال «محمد فؤاد» – أحد منظمي الوقفة وممثل ائتلاف الثورة بقنا – : "نظمنا وقفتنا المترقبة أمام مبنى المحافظة، تنديدا منا على التجديد للبيب بعد انتظارنا وقت طويل لحركة نقل المحافظين التي اعتمدنا فيها على نقل «لبيب» من قنا وانتظرناها طويلا بعد قضايا إهدار المال العام المتهم فيها والتي منها رصف الطرق بلا داع، وتكليف قاعة سندريلا ملايين من أموال الدولة دون الاستفادة منها، بالإضافة إلى استهلاكها لــ250كيلوا في الساعة من الكهرباء " .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023