شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بيبرس يستجيب لطلبات أهالي بني سويف في التوظيف والمساعدات الإنسانية

بيبرس يستجيب لطلبات أهالي بني سويف في التوظيف والمساعدات الإنسانية
شهد المستشار ماهر بيبرس- محافظ بني سويف - اللقاء الأسبوعي مع المواطنين بحضور السكرتير العام ورؤساء المدن ومديري...

شهد المستشار ماهر بيبرس- محافظ بني سويف – اللقاء الأسبوعي مع المواطنين بحضور السكرتير العام ورؤساء المدن ومديري مديريات الزراعة والتربية والتعليم والري والشئون الاجتماعية والتموين، وذلك للاستماع لمطالب المواطنين وبحث شكاواهم، والتي تنوعت بين طلبات للحصول على فرص عمل ومساعدات مالية وطلبات بعض الخريجين للحصول على فرص عمل بالتربية والتعليم والصحة والزراعة وغيرها.

كما قرر المحافظ؛ صرف مساعدات مالية وسلع ومواد غذائية لعدد 56 حالة إنسانية من التكافل الاجتماعي لمساعدتهم في تحمل أعباء المعيشة؛ وشراء متطلباتهم من السلع الضرورية، نظرا لظروفهم المادية الصعبة وتيسيرا عليهم.

وفي لفتة إنسانية؛ قرر المحافظ صرف إعانة مالية250 جنيه شهريًّا من صندوق الزكاة بالمحافظة للمواطن سيد محمود إسماعيل "معاق" من ناحية منشأة هديب مركز ناصر، لمساعدته في تحمل أعباء المعيشة ودفع إيجار شقته، حيث إنه يعاني من فقدان البصر ودخله الشهري لا يفي باحتياجاته الضرورية.

وفيما يتعلق بطلبات الحصول على فرص عمل، أشار المحافظ إلى أهمية المشاريع الصغيرة ومتوسطة الحجم في حل مشكلة البطالة وتخفيف حالة الاحتقان لدى الشباب، مشيرًا إلى أهمية رفع الوعي لدى الشباب بأهمية تلك المشروعات مع قيام الدولة بتمويلها بشروط ميسرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023