شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

45 عضوا بهيئة تدريس جامعة الزقازيق ما بين ترقية وتعيين

45 عضوا بهيئة تدريس جامعة الزقازيق ما بين ترقية وتعيين
قرر مجلس جامعة الزقازيق خلال اجتماعه برئاسة الدكتور «محمد عبد العال» -رئيس الجامعة- ترقية وتعيين 45 عضوا...

قرر مجلس جامعة الزقازيق خلال اجتماعه برئاسة الدكتور «محمد عبد العال» -رئيس الجامعة- ترقية وتعيين 45 عضوا بهيئة التدريس، وذلك بكليات الطب والصيدلة والهندسة والطب البيطري والعلوم والزراعة والتربية النوعية والرياضية بنين وبنات .

كما قرر المجلس بدء الدراسة بكليات ومعاهد الجامعة للعام الجامعي الجديد، اعتبارا من يوم السبت 15 سبتمبر الجاري، على أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم 29 ديسمبر القادم، وإجازة نصف العام الدراسي اعتبارا من السبت 19 يناير القادم لمدة أسبوعين، ثم تستأنف الدراسة للفصل الثاني يوم السبت 2 فبراير، وتنطلق امتحانات نهاية العام يوم السبت 18 مايو .
ووافق المجلس على زيادة أعداد الطلاب الماليزيين بكلية الطب من 100 طالب إلى 250 طالبًا، وعلى عقد اتفاقية تعاون للتدريب الصيفي، لطلاب برنامج الصيدلة الإكلينيكية ، بمستشفيات جامعة الزقازيق .
كما وافق على اختيار المحافظ المستشار «حسن النجار» بصفته عضوا بمجلس الجامعة من ذوي الخبرة في شئون التعليم والشئون العامة لمدة عامين قابلة للتجديد.
كما وافق المجلس على عقد بروتوكول تعاون مع إحدى شركات الدعاية والإعلان لاستغلال أرصفة وطرقات الحرم الجامعي في الدعاية مقابل مبلغ 2مليون جنيه سنويا، وذلك لمدة 3 سنوات قابل للتجديد بزيادة قدرها 20 % سنويا .
 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023