شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كرمان : مسيرة التغيير في اليمن تحظى بتأييد إقليمي ودولي كبير

كرمان : مسيرة التغيير في اليمن تحظى بتأييد إقليمي ودولي كبير
  أكدت الناشطة اليمنية توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام أن مسيرة التغيير في اليمن تحظى بتأييد كبير على...

 

أكدت الناشطة اليمنية توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام أن مسيرة التغيير في اليمن تحظى بتأييد كبير على المستوى المحلي والإقليمي والدولي .. مشددة على أن الشباب عليهم مسئولية كبيرة من أجل إنجاح هذه المسيرة نحو التغيير والبناء والدولة الديمقراطية المدنية الحديثة.

وأعربت كرمان – خلال استقبال الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لها اليوم الأربعاء – عن اعتزازها الكبير بهذا اللقاء.. مشيدة بالدور الكبير والاستثنائي الذي لعبه الرئيس اليمني من أجل خروج اليمن من الظروف الصعبة والأزمة التي يمر بها إلى بر الأمان.

وأكدت كرمان اعتزازها بالانتماء لليمن.. مشددة على أنها تسعى في كل مشاركاتها ولقاءاتها الدولية والإقليمية لرفع اسم اليمن عاليا؛ حيث يظل هاجسها الوحيد رقي اليمن وتطوره وازدهاره.

من جانبه، أشاد الرئيس اليمني بدور كرمان التي تعتبر من الشخصيات الدولية المرموقة التي يعتز بها.. مقدما التهنئة لها بمناسبة تعيينها مؤخرا من قبل بان كي مون أمين عام الأمم المتحدة ضمن مجموعة خبراء معنيين بعمل رؤية عامة لأولويات التنمية في الألفية الثانية حتى 2015.

وأكد هادي أن اليمن لديه القدرات والكوادر والكفاءات وهو قابل بطموحاته للتغيير والنهوض وبلوغ المكانة المرموقة على مختلف الأصعدة.

واستعرض الرئيس هادي مع كرمان، التي ستتوجه للمشاركة في ورشة عمل في مقر الأمم المتحدة في نيويورك، طبيعة هذه المهمة ومدى ارتباطها بقضايا التنمية المجتمعية على المستوى الدولي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023