شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فرحة عارمة بحزب النور باختيار “بشر” محافظا للمنوفية

فرحة عارمة بحزب النور باختيار “بشر” محافظا للمنوفية
  أعلنت قيادات حزب النور والدعوة السلفية بالمنوفية؛ عن سعادتها لاختيار الدكتور محمد علي بشر محافظا للمنوفية؛ حيث...

 

أعلنت قيادات حزب النور والدعوة السلفية بالمنوفية؛ عن سعادتها لاختيار الدكتور محمد علي بشر محافظا للمنوفية؛ حيث قال المهندس أسامة عبد المنصف- أمين حزب النور بالمنوفية- أهنئ الدكتور "بشر" لتنصيبه محافظا للمنوفية, متوقعا له النجاح في إدارة المحافظة نحو التطوير والازدهار والقضاء على الفساد المستشري في كل ميادين العمل بالمحافظة, وتمنى له النجاح والتوفيق في مهمته.

وقال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو مجلس الشعب عن حزب النور وعضو اللجنة التأسيسية لوضع الدستور عبر صفحته على "فيس بوك": "أتقدم بخالص التهاني للدكتور بشر بمناسبة توليه منصب محافظ المنوفية.. سائلًا المولى عز وجل أن يوفقه لما فيه صلاح البلاد والعباد، متمنيا له التوفيق والنجاح في أن يجعل المنوفية في تقدم وتطور وازدهار تحت إدارته".

وعلق الدكتور أحمد توفيق طه- وكيل لجنة الزراعة بمجلس الشورى عن حزب النور- عن اختيار بشر محافظا للمنوفية؛ فقال: "سعدت سعادة كبيرة لتعيين الدكتور محمد علي بشر محافظا للمنوفية فهنيئا لنا به، وإني أحسبه من العاملين المخلصين الباذلين الإداريين المضحين في سبيل الله ثم الوطن ، وأسأل الله أن يعينه ويوفقه لما فيه صلاح محافظتنا وأهلنا في المنوفية، ونوصيه بالمضي في طريقه، ونحن جميعا معك، سدد الله خطاك".

وقال الشيخ حاتم الديب، أحد قيادت الدعوة السلفية بالمنوفية: "الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده فإن من دواعي سرور القلب وقرار العين؛ أن نرى الأمر يوسد إلى من هو أهل له، وإني أحسب فضيلة الدكتور «محمد علي بشر» من هؤلاء الرجال ، الذين يجتهدون في إصلاح البلاد وإسعاد العباد، أسأل الله أن يوفقه للقيام بهذه المهمة الكبيرة ، وأن يعينه على أداء الأمانة التي تحملها ، وأن يرزقه البطانة الصالحة التي تعينه على الخير ، وأن يجري على يديه ازدهار المحافظة ، وأن يحقق بقيادته آمال أهله".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023