شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقابة أطباء الإسكندرية تحتفل باليوبيل الفضي لتخريج دفعة 87

نقابة أطباء الإسكندرية تحتفل باليوبيل الفضي لتخريج دفعة 87
نظمت نقابة الأطباء بالإسكندرية حفل اليوبيل الفضي لتخريج دفعة عام 1987 من الطلبة السابقين بكلية الطب بجامعة...

نظمت نقابة الأطباء بالإسكندرية حفل اليوبيل الفضي لتخريج دفعة عام 1987 من الطلبة السابقين بكلية الطب بجامعة الإسكندرية.

 

أقيم الحفل بمقر نادي الأطباء بكورنيش الإسكندرية بحضور دكتور محمد رفيق خليل – رئيس النقابة الفرعية لأطباء الإسكندرية – والدكتور محمد فوزي حميدو – أستاذ العظام بجامعة الكويت –  والدكتورة هالة الوكيل – استشاري أمراض الباطنة – ، بالإضافة إلى لفيف من أطباء الدفعة.

استهل الحفل بعزف السلام الوطني ثم تحدث الدكتور «رفيق خليل» إلى الحضور مبديا ترحيبه بهم وسعادته بحضورهم، كما أعرب عن اعتزازه الشديد بتلك الدفعة, وأن كلية الطب تهتم دائما بعمل روابط بينها وبين خريجيها، متمنيا منهم دوام ارتباطهم بنقابتهم والتفاعل معها وإعمارها.

وأشار نقيب أطباء الإسكندرية إلى أن الطبيب سابقا كان يحتجز في الأقسام مع المجرمين لأجل أخطاء لم يكن له يد فيها، أما الآن فمصر تمر بعهد جديد سيستعيد فيه الأطباء مكانتهم وسيساهمون فيه في رفعة الوطن.

تخلل الحفل عرض «فيديو» لذكريات أطباء الدفعة، والقيام بتحية أرواح 3 أطباء من المنتسبين إلى الدفعة كانت قد وافتهم المنية، وتوزيع شهادات تقدير على أطباء الدفعة تقديرا لمجهوداتهم، بالإضافة إلى إلقاء عدة كلمات للحضور من أطباء الدفعة عبروا فيها عن شكرهم وامتنانهم للنقابة لقيامها بتكريمهم وتجميع شملهم من جديد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023