شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إقامة فرع جديد لجهاز شئون البيئة ببورسعيد

إقامة فرع جديد لجهاز شئون البيئة ببورسعيد
  أمر الدكتور مصطفى حسين كامل - وزير البيئة- بتشكيل لجان سرية محايدة متخصصة للقيام بحملات تكثيفية على كافة المصانع...

 

أمر الدكتور مصطفى حسين كامل – وزير البيئة- بتشكيل لجان سرية محايدة متخصصة للقيام بحملات تكثيفية على كافة المصانع بأنحاء الجمهورية لوضع حد للتلوث ، الذى شاع مؤخرًا، مشيرًا إلى أن قرارات هذه اللجان ستكون ملزمة لتلك المصانع ، سواء كان قرارها هو إغلاق المصنع أو نقله خارج الكتلة السكنية.

جاء ذلك خلال زيارة وزير البيئة لمحافظة بورسعيد اليوم (الثلاثاء) ، فى إطار متابعة تنفيذ خطة الـ 100 يوم من برنامج الرئيس محمد مرسى .

كما طالب وزير البيئة بإقامة فرع جديد لجهاز شئون البيئة ببورسعيد لخدمة مدن القناة وشمال سيناء ، ولمواكبة التطور والنهضة التى ستشهدها بورسعيد فى المرحلة القادمة.

و أشاد "كامل" بقرار اللواء أحمد عبد الله – محافظ بورسعيد- بفسخ العقد المبرم مع شركه مصر سيرفيس والتى تتولى مهام أعمال النظافة بالمحافظة بعد أن أثبتت فشلها وتقاعسها من خلال تدنى مستوى النظافة بالمحافظة .

وأشار الوزير إلى أنه بناء على هذا القرار سيتم تعويض المحافظة بالمعدات ، وأنه سيتم تدعيمها بـ 6 سيارات ولودر من الوزارة حتى يتم تعويض بورسعيد بأى خسارة تنتج عن فسخ العقد مع الشركة المتقاعسة ، وأضاف الوزير بأن بورسعيد ستوضع ضمن أولويات الوزارة فى أى نوع من أنواع المعدات أو الالات التى من المنتظر أن تصل إلى الوزارة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023