شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أتحاد الثورة” بأسيوط للحرية والعدالة: اتركوا الرئيس يعمل

“أتحاد الثورة” بأسيوط للحرية والعدالة: اتركوا الرئيس يعمل
  وجه اتحاد شباب الثورة بأسيوط رسالة إلى جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة مفادها: "اتركوا الرئيس يعمل...

 

وجه اتحاد شباب الثورة بأسيوط رسالة إلى جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة مفادها: "اتركوا الرئيس يعمل فأنه يسير بخطى ثابتة، فقد يكون تدخلكم سببا في تراجع خطواته".
 
واستنكر الاتحاد ما وصفه بأنه تضارب شديد في التصريحات بين حزب الحرية والعدالة ومؤسسة الرئاسة، ودل على ذلك بأن حزب الحرية والعدالة أعلن الإفراج عن ضباط 8 أبريل والرئاسة أكدت أن الملف تحت الدراسة.
 
كما أكد الاتحاد على أن حزب الحرية والعدالة صرح من قبل بأن حركة المحافظين ستكون بعد ساعات وحدد عدد المحافظين الذين سيتم تغييرهم بـ11 محافظ ، وحدد عدد من المحافظات ، ونفت مؤسسة الرئاسة أن التغيير بعد أيام ، واعتبر الاتحاد ان هذا يعد تدخلا غير مقبول للمتابعين للشأن السياسي من حزب الحرية والعدالة في الشئون الخاصة بمؤسسة الرئاسة، مؤكدين على استقلال وخصوصية هذة المؤسسة التي تعتبر رمز الدولة .
 
وأوضح أعضاء الاتحاد أن تصريحات حزب الحرية والعدالة الاستباقية "تحرج الرئيس" ،ومؤسسة الرئاسة وتخلق حالة من التخبط واللغط، بالإضافة إلى أنها تجعل الشارع السياسي يسأل من يحكم مصر؟ الرئيس ؟ أم حزب الحرية والعدالة ؟ ، لافتيين إلى أنها أسئلة مشروعة في ظل التدخل غير المبرر من حزب الحرية والعدالة في شئون مؤسسة الرئاسة .
 
كما استنكر أعضاء الاتحاد إعلان حزب الحرية والعدالة عن حركة المحافظين وتحديد الأعداد والمحافظات التي يتم فيها التغيير، وأعتبر أن تلك التصريحات تجعل المواطن المصري يعتقد أن التغييرات تمت من خلال مكتب الإرشاد وليس من خلال وزير التنمية المحلية ومجلس الوزراء .
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023