شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقل سيارات السرفيس وإزالة الإشغالات أمام محطة حلوان

نقل سيارات السرفيس وإزالة الإشغالات أمام محطة حلوان
  وافق  اللواء سعد عرفه -رئيس حي حلوان- على ضرورة نقل سيارات السرفيس بحلوان وإزالة الإشغالات والمخالفات الواقعة...

 

وافق  اللواء سعد عرفه -رئيس حي حلوان- على ضرورة نقل سيارات السرفيس بحلوان وإزالة الإشغالات والمخالفات الواقعة بمحطة مترو حلوان ونقل الباعة الجائلين بناء على تعليمات اللواء تيسير مكرم -القائم بأعمال محافظ القاهرة- بعد اجتماعه مع الجهات التنفيذية والشعبية يوم الأحد الماضي، والتي دعت لضرورة اتخاذ موقف حاسم من عودة المظهر الحضاري لحلوان .
 
والتقى المحمدي عبد المقصود و رمضان عمر – عضوا مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة – ومحمود غريب – عضو  مجلس الشعب السابق عن حزب النور –   رئيس حي حلوان في اجتماع عاجل أمس حضره اللواء أحمد عبد الوهاب نائب مدير أمن القاهرة لقطاع حلوان كما حضر مسئولي السرفيس بحلوان ناقش فيه أبعاد القضية والحلول المطروحة.
 
 وحول قضية نقل سرفيس حلوان اتفق الحاضرون على غلق باب المدرسة الثانوية التجارية ناحية ش راغب وفتح باب من ناحية شارع عبد الله بالتنسيق  مع إدارة حلوان التعليمية وهيئة الأبنية التعليمية وغلق شارع منصور من تقاطع إسماعيل كامل حتى مدخل الجراج البحري لإمكانية الاستفادة كمكان للباعة الجائلين وتقديم طلب من الحي للمرور لغلق هذه المسافة وضرورة تأهيل محطة ترام حلوان لتكون موقف للسرفيس وتأهيل شارع مسجد عزام حتى تقاطع مع الشارع الغربي .
 
كما طالب المشاركون في الاجتماع ضرورة توفير عدد 15 ميني باص لنقل المواطنين من محطة المترو إلى الموقف الجديد مجانا وتوفير الاحتياجات والخدمات اللازمة لتشغيل السرفيس والانتهاء من إنشاء مكان خاص بالباعة الجائلين يوم الخميس 6/9/2012 .
 
يذكر أن بعض القوى السياسية والائتلافات الشبابية بحلوان دعت إلى وقفة صباح اليوم الثلاثاء لعودة الأمن و تنظيف ميدان حلوان من الباعة الجائلين و إقالة الجهات التنفيذية و الأمنية المتقاعسة .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023