شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سلطان: من ينتقدون موقفي من شفيق لهم مصالح شخصية

سلطان: من ينتقدون موقفي من شفيق لهم مصالح شخصية
شن عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط هجوما شديدا على د. سعد الدين إبراهيم مدير مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية الذي انتقض...

شن عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط هجوما شديدا على د. سعد الدين إبراهيم مدير مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية الذي انتقض موقف سلطان المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق ووصفه بأنه "بلطجة قانونية" موضحا أنه حرر بلاغاً واحداً فقط ضد شفيق ، هرب على إثره للخارج، وحُبِسَ فيه جمال وعلاء مبارك، كما حبس اليوم منذ قليل أحد اللواءات وأن بقية البلاغات حررها مواطنون آخرون .

 وقال سلطان فى تدوينة له على صفحته الشخصية على موقع "الفيس بوك":" لو أن الدكتور سعد مازال يستخدم منهجه العلمي في البحث والكتابة، لما وقع في هذا الخطأ، ولكنه هجر المنهج العلمي كما هجر إيمانه بالدولة المدنية مؤخراً، واستبدلها بالدولة العسكرية ".

كما انتقد سلطان  الصحفي جلال دويدار، الذي هاجمه لذات السبب،مرجعا السبب أن زوجة دويدار "السيدة يسرية رجب، كانت تعمل رئيس قطاع الإعلام فى مصر للطيران، ثم بعد بلوغ سن الستين صدر لها قرار من شفيق بتعيينها مستشاراً إعلامياً ( بمرتب كبير من الدولة ) ثم مؤخراً مديرة لحملة شفيق الانتخابية !! ".

واختتم سلطان حديثه قائلا :"تحياتي للاثنين الكبار".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023