شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزمالك والعربي القطري في مجموعة واحدة ببطولة العالم للكرة الطائرة

الزمالك والعربي القطري في مجموعة واحدة ببطولة العالم للكرة الطائرة
أقيمت قرعة بطولة العالم للأندية للكرة الطائرة «رجال وسيدات», والمقرر لها في العاصمة القطرية الدوحة خلال...

أقيمت قرعة بطولة العالم للأندية للكرة الطائرة «رجال وسيدات», والمقرر لها في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 13 وحتى 19 أكتوبر المقبل.

وأقيمت مراسم سحب القرعة بقاعة لوسيل في مقر اللجنة الأولمبية القطرية بحضور مسئولي اتحاد الكرة الطائرة, وأسفرت عن وقوع نادي الزمالك في المجموعة الثانية مع كل من العربي القطري بطل آسيا, وزينيت كازان الروسي وبيلشاتوف البولندي.

وضمت المجموعة الأولى كلا من الريان القطري مستضيف البطولة وتيرنتينو الإيطالي بطل العالم وإيقريس المكسيكي وبطل أمريكا الجنوبية.

وأسفرت قرعة بطولة النساء عن ضم المجموعة الثالثة لفرق: فناربخشة التركي، وبطل أمريكا الجنوبية، تيانجين الصيني، وضمت المجموعة الرابعة كلاً من: رابيتا بيكاو الأذربيجاني حامل اللقب، والسجون الكيني، وكاتانو بطل بورتوريكو.

كما تم وضع فريقين من أوروبا على رأسي المجموعتين وفقا للوائح البطولة, وفي قرعة بطولة الرجال أجريت قرعة أولى لتحديد المجموعتين لكل من فريقي تيرنتينو الإيطالي وزينيت كازان الروسي، وجاء الإيطالي في المجموعة الأولى بينما وقع زينيت الروسي في المجموعة الثانية.

وأكد محمد اللقاني – المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك – أن فريقه وقع في مجموعة صعبة في قرعة بطولة العالم للأندية, والتي ستقام بقطر أكتوبر المقبل.

وأوضح اللقاني أن الزمالك ممثل أفريقيا في البطولة جاء في مجموعة صعبة؛ حيث سيلعب مع بطل روسيا, والمعروف أن الكرة الطائرة الروسية تعيش أفضل فتراتها كونها بطلة الأوليمبياد, كما سيلعب مع بطل بولندا, وهي بطلة الدوري العالمي, كما سيلعب مع العربي القطري, والذي سيعزز صفوفه بالعديد من اللاعبين الأجانب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023