شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة بالدقهلية يستقبل القنصل الأمريكي

الحرية والعدالة بالدقهلية يستقبل القنصل الأمريكي
استقبلت أمانة حزب الحرية والعدالة بالدقهلية؛ ظهر اليوم الإثنين، كاندس بوتنام القنصل العام الأمريكي...

استقبلت أمانة حزب الحرية والعدالة بالدقهلية؛ ظهر اليوم الإثنين، كاندس بوتنام القنصل العام الأمريكي بالإسكندرية، وذلك في إطار زيارتها لمحافظة الدقهلية.

وقد التقت بالمهندس إبراهيم أبو عوف – أمين عام الحزب بالدقهلية – والدكتور طارق الدسوقي – عضو أمانة الحزب بالدقهلية وعضو مجلس الشعب السابق – والمهندس السيد العدوي – عضو مجلس الشعب السابق – وحاتم موسى عضو أمانة الحزب بالدقهلية .

وتطرق الحديث خلال اللقاء؛ إلى الانتخابات البرلمانية, وأكد أبو عوف أن الحرية والعدالة يستعد للانتخابات القادمة ككل الأحزاب, ويسعى للتنافس الشريف مع كل الأحزاب من أجل خلق بيئة ديموقراطية فاعلة .

كما تناولوا خلال اللقاء؛ العلاقات الأمريكية وتخوفات الأمريكان من وصول التيار الإسلامي إلى الحكم في مصر ودول الربيع العربي, وأكد أبو عوف للقنصل أنه لا عداء بيننا وبين الشعب الأمريكي, وطالب الإدارة الأمريكية بعدم الكيل بمكيالين, متمنيا التعاون حتى تؤمن المنطقة تماما .

كما تطرقوا خلال اللقاء؛ إلى حادث رفح وسيناء وأكدوا بأن سيناء آمنة تمامًا, وتمنوا زيادة أعداد السياح الأمريكان الوافدين إلى سيناء .

وحول سؤالها عن حركة المحافظين؛ أكد أبو عوف أن حركة المحافظين يُسأل عنها الرئيس والحكومة, فهي أمور تخصهم بالأساس وليس للحزب شأن بتلك القضايا .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023