شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استشهاد 10 أشخاص في قصف جوي بحلب

استشهاد 10 أشخاص في قصف جوي بحلب
  أفادت الهيئة العامة للثورة السورية أن قصفا جويا عنيفا استهدف منطقة "الميسر" في مدينة حلب اليوم...

 

أفادت الهيئة العامة للثورة السورية أن قصفا جويا عنيفا استهدف منطقة "الميسر" في مدينة حلب اليوم الاثنين.
 
وذكرت الهيئة -في تصريح لقناة العربية الإخبارية- أن الطيران السوري الحربي شن حملة على منطقة الميسر الواقعة شمال حلب وألقى بالقنابل المدمرة على المنطقة مما أدى إلى تدمير عدد من المنازل والأقنية.
 
وأضافت الهيئة أن الحصيلة الأولية لضحايا القصف الذي استهدف المنطقة بلغت عشرة قتلى وان عناصر من الجيش الحر وبعض الناشطين يرفعون الجثث من تحت الأنقاض، واصفة ما جرى بأنه "مجزرة جديدة" يرتكبها نظام بشار الأسد بحق المدنيين العزل الأبرياء.
 
ورأت الهيئة أن النظام السوري يقوم بحملة قصف عشوائي تطال جميع المناطق وأنه يستخدم في تلك الحملة المدفعية والطيران الحربي.
 
وكان الجيش السوري الحر قد استكمل سيطرته على حي العامرية وسط حلب، فيما استمرت الاشتباكات العنيفة على أطراف الحي الذي يتعرض لقصف جوي وبري.
 
وذكر المركز الإعلامي أن أكثر من 100 سقطوا في مذبحة جديدة نفذها جيش النظامي السوري في بلدة حزة بريف دمشق.
 
وفي منطقة اللجاة بدرعا تمكنت كتيبة العمري من السيطرة على رتل عربات متنوعة وحاملات صواريخ بعد اشتباكات عنيفة مع قوات النظام، كما تم الاستيلاء على ناقلات صواريخ في بلدة حران العواميد في ريف دمشق.
 
وكانت لجان التنسيق المحلية أعلنت أمس مقتل 144 شخصا في عموم سوريا، بينما 
 
وذكرت شبكة شام أن عدة انفجارات سمعت في مناطق تقع جنوب العاصمة دمشق، منها حي السيدة زينب ويلدا وببيلا والبويضة وحجيرة البلد والذيابية.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023