شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد شباب الثورة بأسيوط: نريد تمثيلا حقيقيا لشباب الثورة في الدولة

اتحاد شباب الثورة بأسيوط: نريد تمثيلا حقيقيا لشباب الثورة في الدولة
  طالب شباب اتحاد الثورة بأسيوط الرئيس "محمد مرسي" بتحقيق الوعود التي قطعها على نفسه في مشاركة جميع الأطياف...

 

طالب شباب اتحاد الثورة بأسيوط الرئيس "محمد مرسي" بتحقيق الوعود التي قطعها على نفسه في مشاركة جميع الأطياف الوطنية للتشكيل الرئاسي .
 
ويقول "عقيل إسماعيل عقيل" المتحدث ألإعلامي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط " لقد أنتظر اتحاد شباب الثورة بأسيوط الوعد الذي قطعه على نفسه المتحدث الإعلامي لرئاسة الجمهورية بأن التشكيل الذي تم للفريق الرئاسي ليس نهائيا بل هناك شخصيات أخرى ستكون في هذا الفريق ، ولكن اليوم تم أول اجتماع للفريق الرئاسي مع الرئيس مرسي لبحث المهام ".
 
ووجهه "عقيل " عدة تساؤلات للرئيس مرسى  قائلا " أين شباب الثورة من الفريق الرئاسي ؟  وهل كانت الوعود لتقف القوى الشبابية مع الرئيس في الانتخابات ضد شفيق ؟ ، وهل نعتبر الخطوات التي تمت حتى الآن هي إقصاء صريح لشباب الثورة من المشهد السياسي ؟
 
وقد أكد أعضاء الاتحاد أن الشباب هم مفجرو ثورة يناير ودفعوا الثمن من دمائهم وأرواحهم الطاهرة ، حتى تصل السلطة إلى الرئيس مرسي.
 
وقد وعد الرئيس مرسى بتمثيل شبابي متوازن، فضلاً عن الكشف عن خريطة الاستعانة بالشباب في المناصب التنفيذية، وذلك في أحد لقاءات شباب الثورة مع الرئيس محمد مرسي خلال فترة الدعاية الانتخابية .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023