شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غدًا.. الأهلي يلتقي مازيمبي بنفس طريقة تشيلسي

غدًا.. الأهلي يلتقي مازيمبي بنفس طريقة تشيلسي
  يلتقي غدا (الأحد) النادي الأهلي المصري مع فريق مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات...

 

يلتقي غدا (الأحد) النادي الأهلي المصري مع فريق مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والذي عقد لها اليوم مدرب النادي الأهلي "حسام البدري" محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في مقر إقامة الفريق بالكونغو لشرح طريقة أداء فريق مازيمبي الكونغولي.

وقد ركز حسام البدري خلال محاضرة على شرح أداء الفريق الكونغولي من خلال المواجهة التي جمعته مع تشيلسي الغاني في الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونغو؛ حيث قام بشرح أدائه خلال الشوط الأول من اللقاء والذي انتهى بفوز مازيمبي  2/ صفر.

من جهته؛ أكد الدكتور إيهاب علي- طبيب الفريق بالنادي الأهلي- أن الثنائي وليد سليمان وشريف إكرامي جاهزان لمباراة مازيمبي الكونغولي.

وأوضح طبيب الأهلي أن سليمان وإكرامي تماثلا للشفاء، وأصبحا جاهزين لمباراة مازيمبي الصعبة التي يحتاج الأهلي للفوز أو التعادل فيها من أجل التأهل رسميا للمربع الذهبي.

وكان سليمان قد أصيب بنزلة برد حاد حرمته من مران الفريق أمس بالكونغو، كما تعرض إكرامي لإصابة عبارة عن جذع في أحد"أصابع" يديه.

يذكر أن الأهلي سيفقد جهود أكثر من لاعب خلال لقاء الغد، أبرزهم عماد متعب وجونيور وشهاب الدين أحمد ومحمد نجيب للإصابة، بالإضافة للثنائي الموقوف سيد معوض ومحمد بركات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023