شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

20سبتمبر القادم بدء بيع تذاكر الحج بمصر للطيران

20سبتمبر القادم بدء بيع تذاكر الحج بمصر للطيران
  صرح ياسر الرملي- رئيس القطاع التجاري لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية- بأنه سيتم فتح مكاتب مبيعات وصرف تذاكر الحج...

 

صرح ياسر الرملي- رئيس القطاع التجاري لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية- بأنه سيتم فتح مكاتب مبيعات وصرف تذاكر الحج اعتبارا من 20 سبتمبر المقبل، ويستمر صرف التذاكر حتى 4 ذي الحجة؛ حيث تغلق المملكة السعودية المجال الجوي أمام الرحلات الجوية لنقل الحجاج.

وقال الرملي إن الشركة وضعت كافة ترتيباتها لنقل حجاج قرعة وزارة الداخلية البالغ عددهم 32 ألفا وحجاج التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية البالغ عددهم 12ألفا، كما اتفقت الشركة على نقل 6 آلاف حاج من كوناكري على متن 24 رحلة جوية.

وأضاف أنه من المنتظر أن يصل عدد حجاج الترانزيت من أوروبا وأمريكا وإفريقيا إلى نحو 12 ألفا بجانب حجاج شركات السياحة المتوقع أن تصل أعدادهم على متن رحلات الشركة إلى نحو 10 آلاف حاج .

وأشار الرملي إلى أن الشركة استعدت بكافة طاقاتها، حيث تضم بعثة مصر للطيران موظفين من العلاقات العامة والمبيعات لتوفير كافة التيسيرات للحجاج ومساعدتهم في إنهاء الإجراءات في السفر والوصول ولدى الشركة الأسطول الجوي المتطور لنقل الحجاج، وسيتم التنسيق مع شركة الميناء التي تخصص صالة السفر الموسمية للحجاج التي تم أنشئت لاستيعاب حركة الحج والعمرة ومنع التكدس والازدحام داخل المطار .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023