شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوى شبابية وثورية بالمنيا ترفض المشاركة في مظاهرات اليوم

قوى شبابية وثورية بالمنيا ترفض المشاركة في مظاهرات اليوم
  أعلنت عدد من القوى الشبابية والثورية بمحافظة المنيا عدم مشاركتها في مظاهرات جمعة اليوم ، وفي مقدمتهم حركة 25...

 

أعلنت عدد من القوى الشبابية والثورية بمحافظة المنيا عدم مشاركتها في مظاهرات جمعة اليوم ، وفي مقدمتهم حركة 25 يناير، والتى تمت الدعوة لها من قبل البعض لرفض الخروج الأمن للمجلس العسكرى .

حيث أكد محمد مختار – المتحدث الاعلامي باسم الحركة- أن شباب الحركة متضامن مع مطالب المظاهرة  وأهمها خروج المعتقلين الثوريين ، وتحديد حد أدنى وأقصى للأجور ، ومحاكمة قتلة الثوار وعدم الخروج الامن للمشيرحسين طنطاوى والفريق سامى عنان ،  بالاضافة إلي التأكيد علي ضروة تضافر الجهود من أجل الخروج من النفق المظلم الذي تمر به البلاد في الوقت نفسه أعرب شباب الحركة عن تضامنهم الكامل مع كلمة الرئيس مرسي فى قمة عدم الانحياز مطالبين باستكمال مسيرة الثورة وتحقيق اهدافها .

 بينما فضلت عدد كبير من الائتلافات والحركات والاحزاب عدم التعليق علي مظاهرة اليوم خاصة بعد عدم استجابة الشارع المصري للدعوة إلي التظاهر في جمعة 24 أغسطس الماضية والتى كانت ضد جماعة الإخوان المسلمين والرئيس محمد مرسى ، وكانت المنيا قد شهدت متظاهرا واحدا في ميدان بالاس لتأييدها.

  من ناحية أخرى طالب ندى عاطف – رئيس منظمة العدل والتنمية لحقوق الانسان بملوي ، والقيادى بالمجلس السياسى للمعارضة المصرية – كافة القوى الليبرالية بضرورة المشاركة في مظاهرة اليوم ، حتى لا تضييع الثورة – بحسب قوله- .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023