شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كشافو 12 دولة يجملون الإسكندرية بزراعة الأشجار

كشافو 12 دولة يجملون الإسكندرية بزراعة الأشجار
في إطار فعاليات المخيم الكشفي العربي الثلاثون الذي تنظمه وزارة الدولة لشئون الشباب بالتعاون مع المنظمة الكشفية العربية...

في إطار فعاليات المخيم الكشفي العربي الثلاثون الذي تنظمه وزارة الدولة لشئون الشباب بالتعاون مع المنظمة الكشفية العربية والاتحاد العام للكشافة والمرشدات تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء خلال الفترة من 24 أغسطس الجاري حتى 2 سبتمبر 2012.

 قام كشافو 12 دولة عربية من المشاركين في فعاليات المخيم بأعمال الخدمات العامة في المنطقة المجاورة للمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية لتجميلها حيث قاموا بأعمال نظافة الشوارع، ودهان الأسوار، وزراعة الأشجار المقدمة من وزارة الدولة لشئون البيئة، وذلك حرصا منهم على المشاركة الايجابية في الأعمال التطوعية التي ترتقي بالمجتمع وتنميه في مختلف المجالات.

وتفاعل أهالي الإسكندرية مع شباب الكشافة أثناء قيامهم بهذه الأعمال، مثنين على الأعمال المتميزة التي قام بها الشباب، وبدور الحركة الكشفية التي تساهم في بناء المواطن الفعال المهتم بقضايا وطنه.

ويشارك الشباب،اليوم الجمعة، في فعاليات اليوم العربي الذي يتجمع فيه كافة الشباب المشاركين بالمخيم لتبادل الحوارات والثقافات فيما بينهم حول مختلف القضايا والتحديات التي تقف عائقا أمام الوطن العربي، فضلا عن تبادل الهدايا التذكارية بين الوفود العربية المشاركة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023