شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نخنوخ

نخنوخ
  طالعتنا الأخبار في الأيام القليلة الماضية بنبأ القبض على أحد البلطجية الكبار والذي يوصف بأنه أحد بلطجية النظام...

 

طالعتنا الأخبار في الأيام القليلة الماضية بنبأ القبض على أحد البلطجية الكبار والذي يوصف بأنه أحد بلطجية النظام السابق وخصوصا بإنه على صله بأكثر رجل وصف بالبشاعه والإجرام فى هذه الفتره وهو "حبيب العادلى" وزير الداخليه السابق وكان الغريب أن يمتلك بمفرده كل هذه الأسلحه وكميات المخدرات والأغرب أن يمتلك 5 أسود و5كلاب من النوع الشرس فى فيلته الواقعه بمنطقه كنج مريوط !!
غريب ذلك النوع من البلطجه الذى لم نسمع عنه ابدافى ظل النظام السابق لا هو ولا أسوده!!
غريب اننا لم نسمع عن أى قضايا ترهيب للمواطنين بأسود ولا كلاب إلا إذا كانت عمليات الترهيب تلك كانت تحدث داخل الفيلا دون شعور العالم الخارجى بما يحدث بالداخل…
ومن هنا أتسأل هل من الممكن أن أترك خيالى يشطح بعيدا وهل من الجائز أن أطلق العنان لأفكارى لتتسع وتعود بى لقصص إبراهيم صبرىى وشارلوك هولمز التى كنت استمتع بقرائتها منذ سنوات مضت .. وهل من الممكن أن أربط ما بين وجود أسود بحوزة شخص يطلق عليه بلطجى ينتمى لنظام سابق ومقرب لأكثر الرجال فيه الموصوفين بالجشع والإجرام فى هذه الفتره وما بين إختفاء العديد من الشخصيات المناهضه للنظام فى العهد الماضى أمثال الصحفى المصرى رضا هلال والذى شغل منصب نائب رئيس تحرير جريده الأهرام والذى إرتبطت قصة إختفاؤه بخوضه فى قضية التوريث لجمال مبارك ؟؟
 والتى الصقت واقعة إختفائه بجماعة الجهاد الإسلاميه فى الوقت التى كانت أجهزة الأمن تلصق كل جرائمها فيه بالجماعات الإسلاميه وجعلها الفزاعه للمجتمع بأكمله ..
ذلك الرجل الذى إختفى من الحياه بدون سابق إنذار ودون أن يترك ثمة أثر يستدل بها عليه !!

هل من الممكن أن تكشف لنا الأيام القادمه عن سر إختفاء مثل هؤلاء الأشخاص بمعرفة ذلك المجرم البلطجى وأسوده ؟؟
هل من الممكن أن تظهر لنا الأيام القادمه عن أشلاء أو رفات أو بقايا أجساد فى حديقة فيلته مثلا الواقعه بكنج مريوط ؟؟أتمنى ألا يحدث ذلك ولكنى أغشى …



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023