شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

متظاهرو المنصة: أبو حامد لم يلتزم بما اتفقنا عليه

متظاهرو المنصة: أبو حامد لم يلتزم بما اتفقنا عليه
  حاول العشرات من متظاهرى المنصة بمدينة نصر، والذين يشاركون في تظاهرات اليوم ضد الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان...

 

حاول العشرات من متظاهرى المنصة بمدينة نصر، والذين يشاركون في تظاهرات اليوم ضد الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين ، قطع طريق صلاح سالم من مكان تجمهرهم بالقرب من النصب التذكاري، حيث وقفوا في منتصف الطريق، ولكن سرعان ما تدخل بعض رجال الشرطة المكلفين بحماية المنصة ونجحوا في إقناعهم لفتح الطريق مرة أخرى وعادت حركة المرور إلى طبيعتها .
 
وأشار عيسى سدود المطعنى -الأمين العام للجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة التي دعت إلى هذه التظاهرة- أن المنصة التي نصبوها ومن المفترض أن يتحدث عليها الداعين للمظاهرة، قد ارسلها محمد أبو حامد عن طريق شخص يدعى فتحي الصيفي.
 
فيما أبدى "المطعني" غضبه من عدم التزام ابو حامد بما اتفقوا عليه ، و أكد  أن ذلك هو  سبب ضعف الإقبال حتى الآن ، وانقسام المتظاهرين بين الجانبين.
 
وأضاف  "المطعني"  في تصريح خاص لشبكة "رصد" الإخبارية أن "الهدف من التظاهرة ليس كما قال أبو حامد بإسقاط الرئيس ولكن للتأكيد على مدنية الدولة وحل مجلس الوزراء، والإعلان عن رفضنا لأخونه الدولة والمطالبة بحل جماعة الاخوان المسلمين والكشف عن محل إقامة المشير حسين طنطاوي والفريق سامي عنان وإحضارهم إلى المنصة لمعرفة أسباب إقالتهم وإنهم ليسوا رهن الإقامة الجبرية".
 
من جانبهم قام المتظاهرون بعمل سلاسل بشرية على رصيف الطريق رافعين لافتات مكتوب عليها "معا لإسقاط حكم المرشد" ، و"من يحكم مصر مرسى أم الإخوان .. قطر أم الأمريكان"، و"عايزنها مدنية" و"شهداء رفح في رقبتك يا مرسي"، كما رفعوا صور جمال عبد الناصر والسادات وعمر سليمان و الإعلام المصرية.
 
ورددوا هتافات منها: "عبد الناصر قالها زمان.. الإخوان ملهمش أمان"، و "يسقط يسقط حكم المرشد"، و"مدنية مدنية لا للدولة الإخوانية ". 
 
كما تم نصب منصة كبيرة على جانب الطريق؛ استعدادا لوصول الداعين للتظاهرات الذين سيلقون كلمة من عليها.
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023