شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مظهر شاهين: أخونة الدولة أفضل من عكشنتها وفلفلتها

مظهر شاهين: أخونة الدولة أفضل من عكشنتها وفلفلتها
  قال الشيخ مظهر شاهين خلال خطبة الجمعة  (اليوم) بمسجد عمر مكرم أن "أخونة الدولة أفضل عنده من "عكشنة" و...

 

قال الشيخ مظهر شاهين خلال خطبة الجمعة  (اليوم) بمسجد عمر مكرم أن "أخونة الدولة أفضل عنده من "عكشنة" و "فلفلة" الدولة"، مشيرا إلى "فلول " النظام السابق، وطالب بتفعيل القانون ضد الخارجين عن الشرعية وضد من يحاول أن يحرق أو يهدم هذا الوطن.
 
وأضاف شاهين: "أننا الآن بين العبور للمستقبل أو العودة إلى الماضي وبين أن نترك السفينة لمن يخربها ويعبث بها وبأمنها أو أن نأخذ على أيديهم ونعبر بالسفينة إلى بر السلام"، مؤكدا أن اليوم هو يوم عظيم في تاريخ الثورة وأن الشعب المصري سينتصر لثورته، مطالبا الإخوان والسلفيين والليبراليين بالاتحاد تحت راية مصر.
 
وأوضح: "الشعب الآن عرف من كان يمتلأ قلبه حبا لهذا الوطن ومن كان يضحك على الشعب بتقارير مزيفة وكان يستنجد بأعداء الوطن وأعداء البشرية ليغالبوه على أبناء وطنه ودينه، ويعمل لصالح إسرائيل، وأعلنها صراحة بأن له علاقات وثيقة مع بعض قادة الكيان الصهيوني".
 
وأشار شاهين إلى أنه لا يدافع عن شخص بعينه أو جماعة أو حزب وإنما يدافع عن شرعية ودولة ودين، مؤكدا أن الوطنيين كما أعلنوا من قبل أنهم سيحترمون الشرعية ومن ستأتي به الانتخابات والصندوق وزايدوا عليهم أثناء الانتخابات ظهر الآن من يزايد على الشرعية ومن الذي انقلب على الانتخابات والصندوق.
 
وأكد أن مصر تعيش الآن أكبر اختبار لأبنائها وأنه لن يرفع مصري السلاح في وجه أخيه المصري ولن تراق نقطة دم واحدة لمصري على يد أخيه المصري، مؤكدا أن هذا اليوم هو يوم المرحمة ويوم حقن الدماء وتوحيد الصفوف ويوم نحرس فيه الشرعية سيرا في قناة الاستقرار.
 
كما دعا المصريين لحماية  المساجد والكنائس والمنشآت العامة والخاصة، مطالبا أجهزة الأمن بحقن الدماء والحفاظ على المنشآت بالقانون ونحن معكم في تفعيل القانون وتأييد ومساندة الشرعية. 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023