شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النحاس يؤكد استقرار الحالة الأمنية بسوهاج

النحاس يؤكد استقرار الحالة الأمنية بسوهاج
  أكد اللواء عبد العزيز النحاس –مدير أمن سوهاج- أنه تم تأمين مستشفيات المحافظة بالدفع بعدد 25 ضابطا وفردا تعاونهم...

 

أكد اللواء عبد العزيز النحاس –مدير أمن سوهاج- أنه تم تأمين مستشفيات المحافظة بالدفع بعدد 25 ضابطا وفردا تعاونهم قوات مكافحة الشغب، موضحا أن سبب مشكلة الاعتداء على المستشفيات ينقسم إلى شقين الأول من المواطن، والآخر من المستشفيات.
 
وذكر "النحاس" مثالا بواقعه حدثت في 21 أغسطس الجاري، حيث وصل إلى أحد المستشفيات مواطن مصاب بطلق ناري رفض أفراد الأمن الخاص بالمستشفى دخوله لمدة 20 دقيقه ، مما أحدث حالة من الهياج من أهل المصاب وتطور إلى مشاجرة بينهم وبين المستشفى ، وعلى أثرها انتقلت كافة قيادات المديرية وتم ضبط الطرفين وعقب كل ذلك  قاموا بالتصالح وانصرفوا من سرايا النيابة بعد اتخاذ الإجراءات القانونية نحوهم .
 
ولفت "النحاس" إلى ضرورة التوعية في هذا المجال، مشددا على أن السلوكيات الخاطئة سواء من المواطنين أو المستشفى تلقي بتبعاتها على عاتق الجهاز الأمني فقط ، وبعد هذا يتم التصالح في النيابة العامة وإخلاء سبيل الطرفين .
 
كما أشار إلى أن الحالة الأمنية في المحافظة مستقرة ، فيما عدا المشاجرات التي يتم السيطرة عليها في حينها ، وذلك نتيجة الإنتقال السريع واحتواء الموقف والسيطرة الامنية .
 
كما أكد "النحاس" على أن الثأر من العادات الأصيلة بمحافظات الوجه القبلي ، رغم وجود العشرات بل المئات من لجان المصالحات في المحافظة.
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023