شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحي والكرامة والتيار الشعبي بكفر الشيخ يرفضون مظاهرات الجمعة

صباحي والكرامة والتيار الشعبي بكفر الشيخ يرفضون مظاهرات الجمعة
أكد حمدين صباحي - المرشح السابق لرئاسة الجمهورية - رفضه النزول في مظاهرات الرابع والعشرين من أغسطس, مع تضامنه...

أكد حمدين صباحي – المرشح السابق لرئاسة الجمهورية – رفضه النزول في مظاهرات الرابع والعشرين من أغسطس, مع تضامنه الكامل للمطالب المشروعة للمتظاهرين, ولكن بالطرق السلمية, مع إعطاء رئيس الجمهورية وحكومته فرصة لتنفيذ برنامجه الانتخابي, وأن محاسبة الرئيس لن تكون بالقطعة, ولكن يجب أن تكون بالجملة حتى يتحقق الإنصاف.

وأصر صباحي على رفضه التام لأي مظهر من مظاهر العنف والتعدي على المنشآت والأملاك العامة والخاصة, ودعا صباحي إلى عدم التهور والانجرار للفوضى.

فيما أكد أيضا فؤاد شرف – المنسق العام لحزب الكرامة بكفر الشيخ – على ما أعلنه صباحي من رفضه النزول لمظاهرات الغد, ويجب أن تعطى الفرصة كاملة للرئيس والحكومة للعمل في جو مناسب وملائم وبتعاون وتكاتف كل الأحزاب والقوى السياسية للعبور بمصر إلى بر الآمان, وأن الحزب بكامل أعضائه يرفض المشاركة تماما في مظاهرات الغد.

وأضاف جلال محمد بكر – منسق التيار الشعبي بالحامول – عن رفض التيار النزول للشارع غدا للتظاهر ضد الرئيس والحكومة, وتأكيد التيار الشعبي على حرية التعبير عن الرأي والتظاهر السلمي دون اللجوء للفوضى أو العنف, والوقوف بكل حزم في وجه المخربين والخارجين عن القانون.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023